عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: قدمت خطة للإعتماد على شباب الزمالك مع الفريق الأول.. و3 لاعبين جاهزين بنهاية الموسم

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن فرق الشباب والناشئين، في نادي الزمالك يملكوا لاعبين على أعلي مستوي ، خلال الوقت الحالي، وهناك خطط موضوعة من أجل وجود لاعبين في الفترة المقبلة من القطاع فى الفريق الأول.

تصريحات أحمد حسام ميدو عن فرق الناشئين بنادي الزمالك 

وقال أحمد حسام ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لدي خطة قدمتها لفرق قطاع الناشئين والشباب بنادي الزمالك وأرغب فى أن يكون هناك اعتماد عليهم الفترة المقبلة فى الفريق الأول.

وأضاف ميدو:" أشكر الكابتن إسماعيل يوسف وجمال حمزة وحازم إمام “ الصغير” ومحمد عبدالله على المجهود الكبير فى قطاع الناشئين بنادي الزمالك، لأن لدينا خطة الفترة المقبلة فى أن يكون هناك استفادة بوجود لاعبين على مستوي جيد فى الفريق الأول لتقليل الصرف على لاعبين جدد.

وتابع ميدو:" فى نهاية الموسم الحالي سيكون هناك 3 لاعبين من شباب نادي الزمالك مع الفريق الأول، من أجل أن يكونوا جاهزين للموسم الجديد.

ميدو يعلق على تبرع محمد صلاح للهلال الأحمر دعما لـ فلسطين

علق أحمد حسام ميدو، على تبرع محمد صلاح نجم ليفربول للهلال الأحمر، دعما لفلسطين وضحايا غزة.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بكل صراحة، الناس زعلانة وليها حق تزعل من محمد صلاح، مينفعش تخذل الناس".

وأضاف: "حتى بعد التبرع لفلسطين، الناس زعلانة منك، أنا عارف إنك بتعمل خير كتير، ودي حاجة بينك وبين ربنا، لكن بكل صراحة محمد صلاح خذل الشعب الفلسطيني، وأتمنى إنه يتدارك الأمر" .

واختتم: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي على الإطلاق".

تصريحات أشرف قاسم عن شيكابالا ومحمد عبد المنعم 

أكد أشرف قاسم، نجم نادي الزمالك السابق، إن دور محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق مهم مع الفريق، ولكن الأهم أن اوسوريو يعرف جيدا كيفية الدفع به في الوقت المناسب.

وقال أشرف في تصريحات لبرنامج كورة في الـ90 الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد عبر راديو 9090: شيكابالا حاليا ميقدرش يلعب مباراة كاملة، وهو قادر على صنع الفارق خلال مدة نصف ساعة أو 60 دقيقة.

وعن أفضل مدافع حاليا في مصر: محمد عبد المنعم الأفضل حاليا بسبب ثبات مستواه مع النادي الأهلي، وكفاءته وامكانيته المختلفة تظهر دائما في المنتخب عن باقي اللاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي