عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد لطيف: إمام عاشور لم يطلب العودة للزمالك كما تردد

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة أن إمام عاشور هو من طلب الرحيل عن الزمالك في عهد المجلس السابق وليس العكس.

تصريحات خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك 

وقال خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" إمام عاشور لم يطلب العودة للزمالك كما تردد في الفترة الأخيرة وحزنت لانتقال إمام عاشور للأهلي لأنه لاعب مؤثر جدا ".

وتابع لطيف:" من وجهة نظري أن نادي الزمالك لن يقف على رحيل أي لاعب مهما كان اسمه وإمكانياته الفنية ".

تفاصيل إصابة إمام عاشور في مباراة الأهلي والإسماعيلي 

تعرض إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى إصابة قوية خلال مواجهة الفريق أمام الإسماعيلي، والتي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحقق المارد الأحمر فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم تحيا مصر أن إصابة إمام عاشور عبارة عن كدمتين الأولى في منتصف الساق، والأخرة كدمة قوية في قصبة القدم اليمنى، حيث يحتاج اللاعب إلى الغياب عن التدريبات وخضوعه للراحة لمدة 10 أيام من أجل العودة للمشاركة في المباريات من جديد.

وأمر السويسري مارسيل كولر الجهاز الفني والطبي بضرورة تأهيل إمام عاشور لرحلة تنزانيا لمواجهة فريق سيمبا في دوري السوبر الإفريقي، حيث من المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع الفريق التنزاني يوم الجمعة 20 أكتوبر المقبل. 

عمرو الحديدي: فيتوريا تعامل بهدوء مع إصابة إمام عاشور

يرى عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق أن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر تعامل بهدوء مع ملف إصابة إمام عاشور.

قال عمرو الحديدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "روي فيتوريا تعامل بهدوء مع ملف إصابة إمام عاشور".

وأضاف: "فيتوريا لديه تواصل مميز مع كل مدربي الدوري وهذا الأمر مميز جدا".

وعن مباراتي الجزائر وزامبيا قال: "الماتشين جامدين ولازم فيتوريا يصحح أخطاء مباراة تونس ويلعب بالجرأة اللي معودنا عليها".

تابع موقع تحيا مصر علي