عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: طلبات فتوح الإجمالية من الزمالك 170 مليون جنيه للتجديد

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن طلبات أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من النادي لتجديد عقده، وصلت إلى رقم صادم لإدارة النادي.

أمير هشام يكشف مطالب أحمد فتوح المادية لتجديد تعاقده مع الزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "طلبات فتوح وصلت بشكل كامل إلى 170 مليون جنيه، مقسمة على 30 مليون بالموسم الأول والثاني 35 مليون و 40 مليون في الموسم الثالث".

وأضاف أمير هشام: "الامتيازات التي طلبها بجانب راتبه مثل زيزو زميله بالفريق، 20 مليون في الموسم الأول والثاني 20 مليون بالإضافة إلى 25 مليون جنيه في الموسم الأخير، للموافقة على التجديد".

أحمد حسام ميدو يكشف مطالب فتوح لتجديد عقده مع الزمالك 

كشف أحمد حسام ميدو نجم كرة القدم المصرية السابق ، طلبات أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك ومنتخب مصر من أجل تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال ميدو فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" أحمد فتوح طلب المساواة مع أحمد سيد زيزو من أجل البقاء فى نادي الزمالك وتجديد تعاقده.

وأضاف:" فتوح طلب 25 مليون جنيه للبقاء فى نادي الزمالك للموسم الواحد، وأن يحصل فى البداية على 20 أو 25 مليون مثلما حصل زيزو.

وأتم ميدو:" بالطبع نادي الزمالك لديه رغبة كاملة فى أن يستمر أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه أحد أهم اللاعبين فى مصر.

أحمد فتوح وقع على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي 

وقع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، على رغبة انضمامه إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعقب انتهاء الموسم الحالي 2023-2024، خاصة بعدما يقترب عقده مع الفارس الأبيض من الانتهاء.

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من أحمد فتوح أن اللاعب بعد الحصول على موافقته من قبل وكيله أحمد يحيى وسمير صلاح شقيق والدته، وقع على رغبة انتقاله إلى النادي الأهلي في شهر يوليو الماضي، في مفاجأة مدوية لكل جماهير نادي الزمالك.

وأضاف المصدر أن مسئولي النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات قوية مع اللاعب منذ يونيو الماضي وبالفعل نجحوا في الحصول على توقيع رغبة الانضمام للمارد الأحمر في الفيلا الخاصة باللاعب في مدينة الرحاب.

وأتم المصدر أن فتوح وقع على رغبة الانضمام للنادي الأهلي رغم رفضه الشديد للانتقال للقلعة الحمراء في الفترة الحالية، حيث يرغب اللاعب في تجديد تعاقده واستكمال مشواره مع الزمالك إذا وافقت إدارة الأبيض على شروطه المالية، أو الرحيل إلى نادي بيراميدز الذي دخل في صراع التعاقد مع اللاعب بكل قوة. 

تابع موقع تحيا مصر علي