عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: جوري بكر تبتعد عن السوشيال ميديا.. فنانة شهيرة تتعرض للتحرش.. ولوكا يتبرع لفلسطين بأغنية

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الفنية الهامة والتي ترواجت بين ما هو إيجابي وسلبي وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر أبرز هذه الأحداث على مدار الساعات الماضية.

جوري بكر تعلن ابتعادها عن السوشيال ميديا

أعلنت الفنانة جوري بكر في الدقائق القليلة الماضية ابتعادها عن ساحة السوشيال ميديا لفترة وذلك لأسباب صحية ومرورها بفترة الرضاعة، وكتبت: لأسباب صحية، وعشان فترة الرضاعة بعتذر مش هقدر أكون متواجدة على السوشيال ميديا الفترة اللي جاية، أسفة مش قادرة ربنا رحيم بعبادة بس الحياة لازم تمشي وأنا في ذمتي عيلة وطفل ملهوش ذنب والموضوع أذاني نفسيا، أتمنى أكون عملت اللي علية من خلال السوشيال ميديا ووصلت صوتي على الأقل، وهفضل طول عمري أدعم القضية الفلسطينية، ربنا ينصركم.

علي لوكا يعلن تضامنه مع فلسطين

أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك.. أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي فعشان كده.. قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100 % من أرباحها هتبرع بيها لدعم أخواتنا في غز، وبدعوا زملائي الفنانين المؤثرين في المجالين المرئي والمسموع للانضمام للمشاركة في العمل، فاللي يقدر يبعتلي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت.. الفن رسالة وده واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا.

وتابع حديثه: وبالمناسبة بعد ما التراك ينزل هنزل تقریر شهري بالأرباح وهنزل اسکرین شوت لتحويل الأرباح لدعم غزة، الكلام ده لكل الفنانين زملائي في الوطن العربي مش في مصر بس، وفي النهاية إذا محدش هيشارك هنفذها لوحدي.

خالد سرحان يدافع عن محمد صلاح

خرج الفنان خالد سرحان للدفاع عن لاعب فريق ليفربول محمد صلاح، وذلك بعد حملة الهجوم الذي طالته في الفترة القليلة الماضية بسبب عدم دعمه لـ فلسطين: "ملكومش دعوة بمحمد صلاح يا فشلة دة من أواخر الحاجات الناجحة اللي باقيالنا روحوا اتلزقوا في حد تاني".

نورين ابو سعدة بطلة فيلم ال شنب تتعرض للتحرش

ظهرت نورين أبو سعدة في فيديو عبر موقع انستجرام وهي منهارة من البكاء، راوية موقف تعرضها للتحرش، فقالت: واحد في الشارع اتحرش بيا وشديته من شعره وصورته قام رامي عليا كوباية القهوة والرجالة كلها واقفة ومعملتلهوش حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي