عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظروف خارج إرادتي وحريتي.. أحمد سعد يكشف سبب حذف فيديو غصن الزيتون من اليوتيوب

أحمد سعد_ صورة أرشيفية
أحمد سعد_ صورة أرشيفية

كشف الفنان أحمد سعد عن سبب حذف أغنيته الجديدة والت يطرحها أمس الأحد عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب وهي أغنية غصن الزيتون من اليويتوب، تضامنًا مع فلسطين والأوضاع الراهنة التي يمر بها أهالي غزة من قصف وقتل وحرق من الاحتلال الصهيوني.

تحيا مصر يرصد لكم سبب حذف أغنية غصن الزيتون لـ أحمد سعد والتي طرحها تضامنًا مع فلسطين أمس الأحد من موقع اليوتيوب

أحمد سعد عن حذف أغنية غصن الزيتون: ظروف خارج إرادتي وحريتي

أعلن أحمد سعد عن حذف أغنية غصن الزيتون والتي طرحها أمس الأحد تضامنًا مع فلسطين عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، ولكنه تفاجأ بحذف الفيديو وقام بنشره مرة أخرى ولكن على هيئة صور.

وقال عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات بعد ما طرح مجددًا عبر الإنستجرام: "معلش الفيديو اتشال من على اليوتيوب لظروف خارج إرادتي وخارج حريتي، بس نزلته تاني النهاردة على صوره فقط والفيديوهات جوه القلوب، لا يمكن تتشال أبدًا".

أغنية غصن الزيتون

أغنية غصن الزيتون من كلمات حسام طنطاوي، ألحان محمدي، توزيع محمد عاطف الحلو، ناي أحمد خيري، ومن إنتاج شركة مزيكا، وتقول كلماتها:

غصن الزيتون بدل ما بيغطينا ده متغطى دم 
والطفل شايل لعبته وفي قلبه شايل ألف هم 
داير بيكتب على الحيطان أرضي أهم 
والأقصى نادى وصوته في نبرة ألم 
وما بين شهيد وما بين جاريج بكى محمد والمسيح 
القدس راجعه لأهلها بنقولها بالعربي الفصيح 
بلد الجدود وفي ورثنا".

أجدد أعمال أحمد سعد الغنائية

ومن جهة أخرى، يستعد أحمد سعد لطرح أجدد أغانيه والتي تحمل اسم بعتذرلك، وهي من كلمات محمد الشافعي، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع يحيى مهدي، ومن المقرر أن يتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر، إلغاء حفلتين لـ أحمد سعد تضامنًا مع فلسطين، الأولى كانت مع الفنانة روبي في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، والتي كانت من المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل.

بجانب إلغاء حفله الثاني والذي كان من المقرر إقامته في شهر نوفمبر المقبل، نتيجة تأجيل المهرجان تم تأجيلها أيضًا ولكن لم يتم الإعلان عن الموعد الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي