عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تدعم فلسطين: مستنكرين الاعتداء الغاشم

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أعلنت نقابة المهن الموسيقية دعمها لفلسطين في ظل الأحداث الجارية، مؤكدة على مساندتها لكافة قرارات القيادة السياسية للدولة المصرية، وذلك من خلال بيان رسمي لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل بيان نقابة المهن الموسيقية

بيان نقابة المهن الموسيقية عن فلسطين

وجاء البيان كالآتي: يتقدم النقيب العام للمهن الموسيقية وأعضاء مجلس الإدارة نيابة عن جموع موسيقيين مصر بخالص التعازي والمواساة لشهداء الحرية من الشعب الفلسطيني الشقيق وبخالص الدعاء بالشفاء العاجل للمصابين والجرحى، مستنكرين الاعتداء الغاشم عليهم وداعين المولى عز وجل أن ينصرهم ويثبت أقدامهم ويمدهم بجند من جنوده.

وتابع: وتؤكد نقابة المهن الموسيقية على دعمها الكامل لكافة قرارات القيادة السياسية للدولة المصرية والتي دائما تؤكد على أن القضية الفلسطينية هي قضية مصر والمصريين.. اللهم انصر فلسطين وشعبها والقدس الحبيب.

رفع الإيقاف عن حمو بيكا

وسبق وأن قررت نقابة المهن الموسيقية رفع الإيقاف عن المؤدي الصوتي حمو بيكا، بعد أن أثار أزمة بسبب أغنيته الأخيرة أنتي معفنة.

وجاء بيان نقابة المهن الموسيقية كالآتي: بعد الاطلاع على المذكرة المقدمة من الشئون القانونية التي تفيد انتهاء مدة الإيقاف للحاصل على التصريح بالعمل محمد محمود مصطفى الشهير بـ حمو بيكا، شعبة أداء صوتي.

وتابع: لذا تقرر الإيقاف عن المذكور، ويحق له العمل تحت مظلة القانون رقم 35 لسنة 1978 وتعديلاته، ويتم إخطار كل الجهات المعنية بذلك القرار.

تعليق محمد عبد الله على حفل ترافيس سكوت في روما

وعلى صعيد أخر، حرص الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، التعليق على الكوارث التي وقعت في حفل مطرب الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي أقيم بإيطاليا منذ أيام.

وقال محمد عبد الله: يجب أن نتذكر دوما  أن للجميع وجهة نظرهم الخاصة وخلفياتهم المختلفة، وقد لا يتفق الجميع معنا في كل الأمور، وهذا أمر طبيعي، لذلك فإنه من الواجب علينا هو احترام تلك الاختلافات والتعايش معها بروح منفتحة ومسامحة مع الأخذ في الاعتبار عدم التجريح أو الإهانة.

وتابع: ونترك للمسؤلين ممارسة عملهم، متحملين في ذلك نتيجة قرارتهم، ونحمد الله أن قرار النقابة كان صائبا، حاولنا أن نتجنب هذا المشهد المؤسف أن يحدث في بلادنا، ستر الله كان حاميًا لنا.

تابع موقع تحيا مصر علي