عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل السلبي يحسم قمة مصر والجزائر الودية بالإمارات في الشوط الأول

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سيطر التعادل السلبي على النصف الأول من مباراة مصر والجزائر الودية، والتي تجمع بينهما في إطار استعدادات المنتخبين لبطولة الأمم الإفريقية المقرر انطلاقها مطلع يناير المقبل بكوت ديفوار.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة مصر والجزائر 

استحوذ المنتخب الجزائري، على أغلب دقائق المباراة، وبالتحديد من بعد طرد محمد هاني ظهير أيمن الفراعنة، بعد تدخله العنيف على سعيد بن رحمة، لكن بالرغم من النقص العددي للمنتخب المصري، إلا أن الفرص الخطيرة كانت الأكثر لهم، ولم يظهر محاربو الصحراء أي خطورة على مرمى محمد الشناوي.

خطورة المنتخب المصري، تمحورت في تريزيجيه، ومحمد صلاح، الذي صوب كرة ارتطمت بالعارضة وأبت هز شباك المنتخب الجزائري، وكذلك مصطفى محمد، الذي انفرد بشكل تام بمرمى محاربي الصحراء، لكن في اللحظة الأخيرة تمكن رامي بن سبعيني، من منع الكرة من أن تهز شباك منتخب بلاده، لينتهي الشوط بهذه النتيجة.

تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجزائر وديًا 

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام منتخب الجزائر في اللقاء الودي المقرر له السابعة مساء اليوم باستاد هزاع بن زايد بالإمارات.

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - علي جبر - محمد حمدي. 

خط الوسط: حمدي فتحي - محمد النني - أحمد سيد زيزو. 

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - محمود حسن تريزيجيه. 

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد أبو جبل - محمد صبحي - عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - ياسر إبراهيم - أحمد سامي - محمود حمادة - مروان عطية- أحمد نبيل كوكا - طارق حامد - مصطفى فتحي - عمر مرموش - حسين الشحات - مروان حمدي . 

تابع موقع تحيا مصر علي