عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلوبنا تنزف من الظلم والعنف في غزة.. ملحم زين يتضامن مع فلسطين

ملحم زين_ صورة أرشيفية
ملحم زين_ صورة أرشيفية

تضامن الفنان ملحم زين مع القضية الفلسطينية وما يعيشه الشعب الفلسطيني من قسوة وظلم وإبادة جماعية من الاحتلال الصهيوني، وعبر عن الحزن الذي يشعر به حين يرى مشاهد القتل والدمار في غزة.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن ملحم زين مع الشعب الفلسطيني وحزنه عما يرى من مشاهد قتل وإبادة جماعية في حق أهالي غزة من الاحتلال الصهيوني

ملحم زين قلوبنا جميعًا تنزف عندما نشهد الظلم زالعنف في غزة

أعلن ملحم زين عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني من خلال حسسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام عن طريق خاصية الإستوري: وقال: "قلوبنا جميعًا تنزف عندما نشهد الظلم والعنف في غزة، لكن لا ننسى أن نعبر عن دعمنا وتضامننا مع إخوتنا في فلسطين، دعونا نصلي من أجلهم ونقف بجانبهم في هذه الأوقات الصعبة".

آخر أعمال ملحم زين

ومن جهة أخرى، طرح ملحم زين آخر أغانيه والتي حملت اسم رفيقة قلبي عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب، وهي من كلمات وألحان محمود العيد، توزيع عمر صباغ وإخراج بسام الترك، وقد لاقت تفاعل جماهيري كبير فور طرحها وحققت أعلى نسب مشاهدة.

علي لوكا يعلن تضامنه لـ فلسطين

والجدير بالذكر أن الفنان علي لوكا، أعلن تضامنه مع القضية الفلسطينية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبدل الصور والفيديوهات الإنستجرام عبر خاصية الأستوري، وقال: "أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بها فلسطين وأهلنا هناك، أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي وعشان كده، قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100% من أرباحها هتبرع بها لدعم أخواتنا في غزة".

وتابع علي لوكا قائلًا: "وبدعوا زملائي الفنانين المؤثرين في المجالين المرئي والمسموع للانضمام للمشاركة في العمل، فـ اللي يقدر يبعتلي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت، الفن رسالة وده واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا".

واختتم قائلًا: "بالمناسبة بعد ما التراك ينزل هنزل تقریر شهري بالأرباح وهنزل أسکرین شوت لتحويل الأرباح لدعم غزة، الكلام ده لكل الفنانين زملائي في الوطن العربي مش في مصر بس، وفي النهاية إذا محدش هيشارك هنفذها لوحدي".

تابع موقع تحيا مصر علي