عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لونه زي أبوه.. تفاصيل إنهاء سيدة لحياة صغيرها بالجيزة

سيدة تقتل صغيرها
سيدة تقتل صغيرها بالجيزة

شهدت منطقة أكتوبر في محافظة الجيزة واقعة مأساوية بقيام سيدة بإنهاء حياة صغيرها 3 سنوات بسبب لون بشرته التي تشبه والده، ليتوقف العقل أمام الجريمة النكراء التي لا يستوعبها إنسان.

تحيا مصر

تفاصيل قيام سيدة بإنهاء حياة صغيرها بسبب بشرته

تزوجت السيدة منذ نحو 4 سنوات من زوجها قبل أن يرزقها الله بصغيرها، ولكن لم ترضى الأم بخلقة الله لهذا الصغير الذي كان لون بشرته شبيه بلون بشرة والده بحكم الجينات المتوارثة والتي لا يستطيع إنسان على وجه الأرض التدخل فيها أو تغييرها.

بدل من أن تكون الأم ملجأ يلوذ به الصغير إذا حاول أحد مضايقته أو التنمر على شكله أو لون بشرته، اعترضت الأم بنفسها على لون بشرة الصغير الذي منحه الله اللون الأسود، لم يصل الأمر عند حد اعتراض الأم للون بشرة الصغير فقط أو حتى كرهها له بالرغم من أنه لا ذنب له لكنها قررت حرمانه من الحياة.

سبب إنهاء حياة صغير على يد والدته بأكتوبر 

وقع خلاف بين سيدة مصرية وزوجها سوداني الجنسية كنوع من الخلافات الأسرية المعتادة بين الأزواج لتقوم السيدة بإنهاء حياة الصغير ذو الـ 3 سنوات عقابا له ولوالده ذو البشرة السمراء، فقامت الأم بخنق الصغير ليفارق الحياة على الفور على يد من وهبته الحياة وحملته في بطنها 9 أشهر.

بداية واقعة مقتل صغير على يد سيدة بسبب لون بشرته

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم الجيزة بلاغ من أحد مستشفيات منطقة أكتوبر يفيد بوصول جثمان صغير يبلغ من العمر 3 سنوات وعلى رقبته آثار سحجات، وبالانتقال والفحص تبين أن الأم تقف وراء ارتكاب جريمة إنهاء حياة الصغير، وتم القبض على الأم وأخطرت النيابة التي أمرت بدفن جثمان الصغير بعد إنتداب الطب الشرعي، وبسؤال الأم أمام جيهات التحقيق اعترفت أنها قانت بفعلتها الشنعاء بسبب أن لون بشرة ابنها تشبه لون بشرة والده وهي سوداء اللون.

تابع موقع تحيا مصر علي