عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمو بيكا يطرح أغنية فداكي يا فلسطين.. ويتبرع بكل أرباحها لأهالي غزة

حمو بيكا
حمو بيكا

طرح المؤدي الصوتي حمو بيكا أغنية جديدة بعنوان فداكي يا فلسطين، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، دعمًا لأهالي فلسطين في ظل الأحداث الجارية.

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح أغنية فداكي يا فلسطين

حمو بيكا يتبرع بأرباح أغنية فداكي يا فلسطين

وأعلن حمو بيكا عن نيته في التبرع بكل أرباح أغنية فداكي يا فلسطين إلى أهالي غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب حمو بيكا خلال خاصية استوري: طبعا أنا فنان وفي ظل الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهالينا هناك، أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي، فعشان كدا، قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100٪ من أرباحها هتبرع بيها لدعم اخواتنا في غزة.

حمو بيكا عن أسعار الساحل الشمالي: لو معاك 500 جنيه هتقدر تتفسح بيهم

وعلى صعيد أخر، تحدث مطرب المهرجانات الشعبية عن الأسعار المتداولة لـ الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن تلك الأسعار لا أساس لها من الصحة وغرضها تشويه صورة مصر والعلمين الجديدة وأن الأسعار في متناول الجميع.

وقال حمو بيكا خلال لقائه مع بسمة وهبة ببرنامج 90 دقيقة: بلدنا في حتة تانية وبشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على الانجازات اللي هو عملها.. أنا بعشقه، مدينة العلمين جميلة وأما بحب أصيف باجي فيها وهيجلها سياح من جميع العالم وهتبقى منطقة سكنية وأنا عندي هنا مكان في العلمين.

وتابع حمو بيكا عن أسعار الساحل الشمالي: الناس بتقول أرقام وكلام مش حقيقي دي ناس بتصدر صورة وحشة للمكان.. انت لو معاك 500 جنيه هتاكل وتشرب وتتفسح بيهم كمان ومعرفش اي الساحل الشرير ده مش فاهمينه.. الناس فاكرة انها هتيجي العلمين هتدفع ملايين أنا قاعد هنا بقالي شهرين في غرفة واخدها بـ 2000 جنيه في اليوم بس.

تابع موقع تحيا مصر علي