عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود ياسين: مبفهمش الناس اللي حبهم لأي مشهور يخليهم يبرروا غلطه

محمود ياسين جونيور
محمود ياسين جونيور

شارك الفنان الشاب محمود ياسين جينيور برأيه في تجاهل لاعب كرة القدم وفريق ليفربول محمد صلاح، أزمة فلسطين منذ بدايتها والتي عرضته لهجوم كبير وخسارة عدد من المتابعين على موقع انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق محمود ياسين على أزمة محمد صلاح

محمود ياسين عبر تويتر

وكتب محمود ياسين  عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر: مبفهمش الناس الي حبهم لي شخص مشهور بيوصلهم لان اي غلط بيعمله ليه تبرير و لا يحاسب عليه بالعكس لازم يعرف غلطه بالذات لو غلطه لا تغتفر كفايه صنع آلِهة بقي.

لميس الحديدي تلوم محمد صلاح

ولامت لميس الحديدي أيضا محمد صلاح حيث قالت خلال برنامجها كلمة أخيرة والمذاع على قناة أون: الناس بتحب وتقدر محمد صلاح، وتراه قصة نجاح كبيرة ويمكن الوحيدة لنا في مجال الرياضة في العالم وخاصة في كرة القدم، وعلى قدر الغلاوة والأهمية يكون العتب والوجع والزعل، حوالي مليون متابع ألغوا متابعة حسابات محمد صلاح لأننا كنا ننتظر منك شيئا آخر، كنا ننتظر من محمد صلاح بقوته ومصريته وتأثيره المهم أن تكون له كلمة، خاصة إن ليفربول خرجت في تظاهرات وبريطانيا كلها.

لميس الحديدي: محمد صلاح اتبرع للهلال الأحمر ولمن الكملة أهم

وتابعت: سمعنا إن محمد صلاح تقدم بتبرع كبير للهلال الأحمر وده شيء هايل، لكن الكلمة والتأثير أهم من التبرع الذي يمكن أن يأتي من دول أخرى كثيرة، خاصة إننا في هجمة عنصرية إسرائيلية كبرى في العالم كله، والعالم كله ونجومه انبروا للدفاع عن إسرائيل، وقالوا حماس هجمت على المدنيين وقتلت الأطفال.

وأختتمت حديثها: تأثيرك كنجم ولاعب كرة مؤثر ومحبوب من العالم كله، هو ده ما كان المصريون والعرب جميعا ينتظرونه من محمد صلاح مش التبرع.

اخر أعمال محمود ياسين

يذكر، أن آخر أعمال محمود ياسين مشاركته في مسلسل الكتيبة 101، والذي شارك فيه إلى جانب آسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، فتحي عبد الوهاب، خالد الصاوي، عارفة عبد الرسول، أحمد صلاح حسني، عمرو وهبة، وغيرهم من النجوم والنجمات، والمسلسل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي