عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام داغر ينعي الناقدة سهام عبد السلام: عاشقة الفن ومخلصة على الجميع

سهام عبد السلام
سهام عبد السلام

حرص الفنان حسام داغر على توجيه رسالة مؤثرة للناقدة الفنية الراحلة سهام عبد السلام، والذي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات حسام داغر عن سهام عبد السلام

حسام داغر ينعي سهام عبد السلام

ونشر حسام داغر صور للناقدة الراحلة سهام عبد السلام عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها: مع السلامه يا سهام .. سلام يا حبيبة الكل و قمر الحلويين عاشقة الفن بكل انواعه و الحنون المخلصه علي الحميع الحيوانات كمان كلهم قبل الانسان ..ربنا يجعل تعبك و المك في ميزان حسناتك و يزيدك حسنات علي قد الخير الي عملتيه في حياتك .. سلام يا سمسمه و ربنا يصبرك يا نجلاء .. ماما راحت عند ربنا الي احن من الكل عليها .. سلام يا سهام.

وفاة سهام عبد السلام

وكانت قد رحلت سهام عبدالسلام في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ75 عاما، ومن المقرر أنّن صلاة الجنازة على جثمانها في مسجد السيدة نفيسة عقب صلاة الظهر.

وحرص العديد من نجوم الوسط الفني على نعيها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت المخرجة دعاء محمود حمزة: حبيبتي يا سمسمة، مع السلامة يا حبيبتي قلبي وجعني والله يا فنانة يا بطلة يا أجمل ست في الدنيا مع السلامة يا أجمل سمسة.

نجوم الفن يودعون سهام عبد السلام بكلمات مؤثرة

بينما كتب الشاعر زين العابدين فؤاد، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “سهام بنت عبدالسلام الفنانة المسرحية والحكواتية تغير عنوانها وتصعد إلى سماء واسعة”، وكتب المخرج أحمد رشوان عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: داعا صديقتي الغالية والفنانة الجميلة سهام عبدالسلام، لروحك السلام يا سمسمة.

يذكر، أن حسام داغر سبق وتعرض لوعكة صحية مفاجئة لم يكشف عن تفاصيلها، حيث كتب عبر موقع فيسبوم موجها رسالة لجمهور وأصدقائه بالدعاء له بالشفاء العاجل، وكتب  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: بمر بوعكة صحية …. صدقوني الانسان ضعيف قوي تجاه اي حاجه ، تعالوا ندعي لكل مريض بالشفاء و برفع الابتلاء ، يهون علينا جميعاً ، وشكرا يارب على كل حاجة وكل نعمة وقوينا يا حبيبي يا سميع الدعاء.

تابع موقع تحيا مصر علي