عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حاتم سكر لاعب الزمالك يخوض لتدريبات التأهيلية فى الجيم

تحيا مصر

خاض  حاتم سكر الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة سموحة في مسابقة الدوري الممتاز .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وأدى  اللاعب التدريبات التأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، وفقا للبرنامج الموضوع له لتجهيزة بالشكل المناسب. 

و لم يشارك حاتم سكر في باقي فقرات المران الذي أقيم على ملعب الترسانة وفقا للبرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، و تم الاكتفاء بأداء تدريبات الجيمانيزيوم فقط. 

موعد مباراة الزمالك وسموحة

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

خالد لطيف: انتخابات الزمالك لم تُحسم في أي مقعد

أكد خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة أن انتخابات مجلس إدارة القلعة البيضاء لم تحسم على أي مقعد حتى الآن على الرغم من القرار الصادر ضد حسام المندوه الحسيني.

وقال خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن مجلس إدارة نادي الزمالك السابق حقق إنجازات عديدة تحسب له ويعلمها جميع أعضاء الجمعية العمومية ".

وتابع لطيف: " أسعى لتنفيذ مشروع فرع الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر".

إمام عاشور لم يطلب العودة للزمالك 

أكد خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة أن إمام عاشور هو من طلب الرحيل عن الزمالك في عهد المجلس السابق وليس العكس.

تصريحات خالد لطيف المرشح على منصب أمين صندوق الزمالك 

وقال خالد لطيف المرشح لمنصب أمين الصندوق في انتخابات نادي الزمالك القادمة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" إمام عاشور لم يطلب العودة للزمالك كما تردد في الفترة الأخيرة وحزنت لانتقال إمام عاشور للأهلي لأنه لاعب مؤثر جدا ". 

تابع موقع تحيا مصر علي