عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. 9 أعمال جمعت بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل

المخرج مجدي الهواري
المخرج مجدي الهواري وغادة عادل_ أرشيفية

المخرج مجدي الهواري .. تصدر المخرج مجدي الهواري التريند بعد حفل زفافه من الإستايلست دنيا عبدالمعبود، أمس بحضور بباقة من ألمع النجوم، وقد حضرت ابنته من الفنانة غادة عادل الحفل ورقصت مع المخرج مجدي الهواري، وأصبح اسم المخرج مجدي الهواري الأكثر بحثًا في مصر عبر موقع البحث العالمي جوجل، كما أصبح المخرج مجدي الهواري حديث السوشيال ميديا حتى الآن.

تحيا مصر يرصد لكم 9 أعمال جمعت بين المخرج مجدي الهواري وطليقته غادة عادل في مشوارهما الفني بعد تصدره التريند بسبب حفل زفاف المخرج مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

9 أعمال جمعت بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل

تعاون المخرج مجدي الهواري مع الفنانة غادة عادل في عدة أعمال فنية وبدأ التعرف بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل منذه عام 1997، وتزوجا واستمر الزواج لمدة 20 عامًا ثم أعلنت غادة عادل عن انفصالها من المخرج مجدي الهواري.

1- فوازير أبيض وأسود

في عام 1997 كان أول تعارف بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل وكان من خلال فوازير أبيض وأسود، والتي قدمته غادة عادل وكانت حينها وجه جديد في حين أن  المخرج مجدي الهواري كان حينها منتج.

2- فيلم عبود على الحدود

كان التعاون الثاني بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل من خلال فيلم عبود الحدود، والذي شارك فيه كمنتج، وشاركها البطولة كل من علاء ولي الدين، أحمد حلمي، كريم عبد العزيز، محمود عبدالمغني، سعيد طرابيك، حسن حسني، عزت أبو عوف، من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج شريف عرفة.

3- فيلم بلية ودماغه العالية

يعد فيلم بلية ودماغه العالية التعاون الثالث بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل في فيلم بلية ودماغه العالية حيث أن المخرج مجدي الهواري شارك كمنتج في الفيلم، وتعاون في البطولة بجانب غادة عادل كل من محمد هنيدي، سعيد صالح، أحمد زاهر، هالة فاخر، نبوية السيد، منير مكرم، تأليف مدحت العدل، ومن إخراج نادر جلال.

4- فيلم 55 أسعاف

وتعاون المخرج مجدي الهواري مع غادة عادل للمرة الرابعة من خلال فيلم 55 إسعاف، وكانت أول أعمال المخرج مجدي الهواري في الإخراج، وكان الفيلم من بطولة محمد سعد، أحمد حلمي، رامز جلال، يوسف داوود، حنان الطويل، غسان مطر، محمد يوسف، وكانت من تأليف أحمد عبدالله.

5- فوازير خليك جريء

عادت غادة عادل مة أخرى لتقديم الفوايزر من خلال خليك جريء وكانتمن إخراج المخرج مجدي الهواري هذه المرة، وتعاونت مع محمد هنيدي، وكانت مكونة من 30 حلقة تستعرض من خلالهم 30 مهنة وبالتالي تجسيد 30 شخصية مهمة من بينهم قيس وليلى، حسن ونعيمة، كليوباترا وأنطونيو، شمشون ودليلة، عنتر وعبلة، روميو وجولييت.

6- فيلم عيال حبيبة

شاركت غادة عادل المخرج مجدي الهواري في فيلم جديد عام 2005 وهو عيال حبيبة، وتعاون معها كل من حمادة هلال، بشرى، ميرنا المهندس، رامز جلال، سليمان عيد، محمد نجاتي، محمد لطفي، حسن حسني، أشرف زكي، تأليف أحمد عبدالله.

7- فيلم خليج نعمة

ومن جانبه، تعاونت غادة عادل مع المخرج مجدي الهواري في عام 2007 من خلال فيلم خليج نعمة وشاركها البطولة كل من أحمد فهمي، باسم ياخور، محمد مرزبان، عايدة رياض، مي كساب، محمود العيسلي، متولي علوان، إدوار، أحمد راتب، ياسر فرج، وغيرهم، تأليف أحمد البيه.

8- فيلم الوتر

وبعد النجاح الذي كلله التعاون بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل ف الأعمال السابعة عاد الثنائي المخرج مجدي الهواري وغادة عادل في تعاون جديد من خلال خلال الوتر والذي عرض عام 2010، وشارك غادة عادل البطولة كل من مصطفى شعبان، أروى جودة، سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، فاطمة نصار، اشرف زكي، محمد محمود، ومن تأليف محمد ناير، كما شارك المخرج مجدي الهواري في السيناريو والحوار.

9- برنامج تع اشرب شاي

والجدير بالذكر، أن آخر تعاون جمع بين المخرج مجدي الهواري وغادة عادل كان من خلال برنامج تع اشرب شاي عام 2017، وكان يذاع عبر شاشة قناة DMC، وكانت خلال البرنامج تستضيف غادة عادل مجموعة من كبار النجوم بالوسط الفني، وتناقش حياتهم الفنية والاجتماعية في إطار الكوميديا اللايت.  

تابع موقع تحيا مصر علي