عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ايمي سمير غانم.. أعمال جمعتها مع عائلتها وآخرهم في اللا لا لاند

ايمي سمير غانم وعائلتها_
ايمي سمير غانم وعائلتها_ أرشيفية

ايمي سمير غانم.. مازالت ايمي سمير غانم لليوم الثاني علىت التوالي عقب استضافتها في برنامج كلام نواعم المذاع عبر شاشة قناة MBC، وأصبحت ايمي سمير غانم حديث السوشيال ميديا خلال هذه الفترة وذلك بعدما أعلنت ايمي سمير غانم عن عودة للفن قريبًا، حيث أن ايمي سمير غانم قد غابت عن الفن طويلًا حدادًا على وفاة والديها.

تحيا مصر يرصد لكم بعد تصدر ايمي سمير غانم أعمال جمعت بين ايمي سمير غانم وعائلتها خلال مشوارهم الفني التي كللت بالنجاح  

أعمال جمعت ايمي سمير غانم مع عائلتها

تميزت عائلة سمير غانم بالموهبة والإبداع وأصبحتن جميع العائلة داخل الوسط الفني دون اسثناء، فبعد تألق سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز في عالم الفن، وجدنا ظهور جيل جديد من عائلتهما تظهر على الشاشة بموهبة فاذة وهما ايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم، وأكثر ما يميز هذه العائلة هو التعاون الفني الذي تكلل بالنجاح ونتج عنه أعمال فنية راسخة في وجدان الجمهور.

أعمال جمعت بين ايمي سمير غانم ووالدها

ايمي سمير غانم تعاونت مع والدها سمير غانم من خلال فيلم هاتولي راجل والذي عرض عام 2013، وهو في إطار الكوميديا، وشاركهما البطولة كل من أحمد الفيشاوي، شريف رمزي، كريم فهمي، ميريت أسامة، يسرا اللوزي، نيكول سابا، وهو من تأليف كريم فهمي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ايمي سمير غانم تعاونت مع دنيا سمير غانم في بطولة مسلسل نيللي وشريهان عام 2016، وظهر سمير غانم ضيف شرف لأول مرة في عمل يجمعهم سويًا، وشاركهما البطولة كل من محمد سلام، مصطفى خاطر، سلوى خطاب، محمد ثروت، محمود الجندي، معتز التوني، تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

ومن جانبه، تعاونت ايمي سمير غانم مع والدها وزجها حسن الرداد في عان 2018 نم خلال مسلسل عزمي وأشجان، وظهرت ايمي سمير غانم من خلال المسلسل بدور أشجان زعيمة عصابة ودارات أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا، وشاركهم في البطولة كل من بيومي فؤاد، ملك قورة، محمد ثروت، نسرين أمين، ورجاء الجداوي، تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

وأخيرًا جمع ايمي سمير غانم بوالدها مسلسل سوبر ميرو والذي عُرض عام 2019، وشاركهما البطولة كل من محمد ثروت، أحمد سلطان، ميار الغيطي، بيومي فؤاد، محمد المحمدي، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، تأليف محمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

أعمال جمعت ايمي سمير غانم مع والدتها دلال عبدالعزيز

كان أول لقاء جمع بين ايمي سمير غانم ووالدتها هو فيلم سمير وشهير وبهير عام 2010، وشاركهما البطولة كل من هشام ماجد، إنجي وجدان، أحمد فهمي، شريف رمزي، محمود حجازي، شيكو، سلوى عثمان، رحمة حسن، تأليف أحمد فهمي وشيكو، ومن إخراج معتز التوني.

كما شاركت ايمي سمير غانم في مسلسل حق ميت عام 2015 مع دلال عبدالعزيز ومع زوجها أيضًا وشاركهم البطولة كل من إبراهيم السمان، أحمد عبدالعزيز، صبري عبدالمنعم، أروى جودة، هادي الجيار، إسلام حافظ، رمزي لينر، علاء قوقة، تأليف باهر دويدار، ومن إخراج فاضل الجارحي.

ومن جانبها، شاركت ايمي سمير غانم في فيلم البدلة، وقدمت دور والدتها دلال عبدالعزيز في صغرها، وعُرض الفيلم عام 2018، وشاركها البطولة كل من تامر حسني، أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري، محمود البزواي، تأليف تامر حسني وأيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد جمال العدل.

أعمال جمعت ايمي شقيقتها ووالديها معًا

وفي عام 2015 ظهرت ايمي سمير غانم ضيفة شرف مع دنيا سمير غانم ووالديهما سمير غانم ودلال عبدالعزيز بمسلسل لهفة، وهو مسلسل كوميدي، وشاركهم البطولة محمد سلام، علي ربيع، شيف سيف، سام مغاوري، هناء الشوربجي، محمود الجندي، تأليف أحمد كامل وعمرو سكر، ومن إخراج معتز التوني.

كما جمع مسلسل في اللا لا لاند العائلة معًا للمرة الثانية عام 2017، وظهرت دلال عبد العزيز ضيفة شرف، والفيلم من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، حمدي الميرغني، شيماء سيف، سمير غانم، محمد ثروت، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، ماجد المصرين دلال عبدالعزيز، ايمي سمير غانم، ألفت إمام، فكرة هشام جمال وتأليف مصطفى صقر، ومن إخراج أحمد الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي