عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك وسموحة فى بطولة الدوري

تحيا مصر

يستعد الزمالك لمواجهة سموحة فى السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى، فى الأسبوع الرابع من عمر الدورى المصرى الجديد 2023 - 2024.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر إن تذاع مباراة الزمالك وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فيما وتمكن الفريق الأول لنادي الزمالك تحقيق الفوز فى أول انتصار بالموسم الجارى من الدوري المصري، بعدما أحرز محمود شيكابالا قائد الفريق هدف الفوز على البنك الأهلى فى الدقيقة 90 والأخيرة من الوقت الأصلي، من تسديدة قوية للغاية، بعد التعادل في أول جولتين مع بيراميدز والمقاولون العرب.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب الترسانة استعدادا لمواجهة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

و ركز الجهاز الفني للفريق مع اللاعبين على بعض الجوانب التأهيلية منها تقوية العضلات ، بجانب أمور أخرى لتجهيز الفريق  بالشكل البدني الأمثل من خلال أداء تدريبات داخل صالة  الجيمانيزيوم أو في ملعب نادي الترسانة استعدادا  لمباراة سموحة المقبلة .

و حرص مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين على متابعة هذه الفقرة للوقوف  على حالة اللاعبين وجاهزيتهم استعدادا للمباراة المقبلة.

ويستعد فريق الزمالك لخوض مباراة سموحة المقرر لها يوم 21 أكتوبر الجاري في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي