عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب غيار زيت سيارة.. الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة مدينة نصر

المتهمين
المتهمين

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات واقعة حدوث مشاجرة بين طرفين بالقاهرة وتمكنت من ضبط طرفيها، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة مدينة نصر

بالإنتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة حدوث مشادة كلامية بين كلاً من طرف أول: (مالك مقهى ونجله "مصاب بجرح سطحى") وبحوزة أحدهما (طبنجة - عدد 3 طلقات من ذات العيار) ، طرف ثان: (مالك ورشة ، 3 آخرين "مصابين بجروح متفرقة بالجسم").

وقالت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن المشاجرة بسبب عدم قيام الطرف الأول بسداد قيمة تغير زيت للسيارة خاصته بالورشة ملك الطرف الثانى تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفين على بعضهم البعض بالضرب ونتج عن ذلك الإصابات المنوه عنها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة.. وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الداخلية تضبط خادمة سرقت مشغولات في القاهرة

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في القاهرة من ضبط خادمه لعرضها مشغولات ذهبية مسروقة بالقاهرة بأسلوب "المغافلة"، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

حيث أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام (سيدة) بعرض مشغولات ذهبية على أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بدائرة القسم للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

التحريات: سيدة تعرض مشغولات ذهبية للبيع بالجمالية

بالإنتقال والفحص تبين أنها (إحدى السيدات – مقيمة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) وبحوزتها (مشغولات ذهبية - مبلغ مالى "مجهولين المصدر")وبمناقشتها عن مصدر المضبوطات ، إعترفت بسرقتها من منزل (ربة منزل "تعمل لديها") بأسلوب "المغافلة"، وبإستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات ، وإتهمتها بالسرقة، تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي