عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: ياسر إبراهيم وعبد المنعم يتحملان مسؤولية هدف الجزائر

ياسر إبراهيم ومحمد
ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم

أكد محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق أن محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر لا يتحمل مسؤولية الهدف الذي سجله منتخب الجزائر في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في دولة الإمارات.

تصريحات محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق عن أداء منتخب مصر أمام منتخب الجزائر 

وقال محمد صلاح نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" في رأيي أن ثنائي قلب دفاع منتخب مصر ياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم يتحملان مسؤولية هدف الجزائر في شباك محمد الشناوي ".

وتابع:" من وجهة نظري أن رياض محرز كان خارج الخدمة في مباراة مصر والجزائر ".

ماذا استفاد المنتخب من وديتي زامبيا والجزائر 

وحقق المنتخب استفادة كبيرة من معسكره بأبو ظبي، ويمكن رصد أوجه الاستفادة خلال السطور التالية:

_ تدرج مستوى المنتخب خلال الوديتين، فبعد ظهوره السلبي في مباراة زامبيا، تبدل الحال في لقاء الجزائر، وقدم الفراعنة أداءًا مميزًا، ولولا إدراك الجزائر لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكانت انتهت بتفوق الفراعنة.

_ عودة الروح و جرينتا لاعبي الفراعنة خلال أحداث المباراة، فالمتابع لمجريات اللقاء من بعد الدقيقة 30 كان سيعتقد أن المنتخب الجزائري هو من يلعب بنقص عددي وليس المنتخب المصري.

_ ظهور طيب ومُرضي لمحمد النني لاعب أرسنال، بعد غياب دام لمدة عام أو أكثر عن معسكرات الفراعنة.

_ قام فيتوريا، بتجربة أكثر من لاعب في أكثر من مركز، فرأينا ظهور أحمد أبو الفتوح كظهير أيسر في مباراة زامبيا، ثم تم استبداله بوجود محمد حمدي في مباراة الجزائر، وكذلك في مركز الظهير أيمن، تواجد محمد هاني في مباراة زامبيا وفي أول 30 دقيقة من مباراة الجزائر، ثم استكملها عمر كمال عبد الواحد، الذي قدم أداء مقنع.

عامر حسين: إقامة مباراة مصر وسيراليون  في المغرب

وقال عامر حسين مع كريم حسن شحاتة في تصريحات لـبرنامج  "كورة كل يوم" عبر قناة الحياة،  " مباراة اليوم أمام منتخب الجزائر أثبت أن جميع اللاعبين لديهم القدرة على اللعب تحت أي ظرف لدرجة لم أتمكن من اختيار الأفضل خلال اللقاء، مشيرًا لظهور اللاعبين بشكل رائع تحت قيادة روي فيتوريا".

وتابع: " سعيد لعودة محمد النني مرة أخرى للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، وهو يمثل قوة كبيرة في منتصف الملعب ".

وواصل: " المعسكر أضاف الكثير للاعبين والجهاز الفني، وكان بمثابة عودة الثقة لدي لجميع أفراد البعثة ".

وأكمل:" مباراتي مصر في تصفيات كأس العالم ستقام في شهر نوفمبر، الأولى أمام جيبوتي في مصر، بينما ستقام مباراة سيراليون بنسبة كبيرة في المغرب ".

تابع موقع تحيا مصر علي