عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ياسمين صبري.. عمرو وهبة يتطوع في جمعية الهلال الأحمر لدعم غزة

عمرو وهبة
عمرو وهبة

أعلن الفنان عمرو وهبة عن تطوعه في جمعية الهلال الأحمر وذلك لدعم ومساندة أهل غزة، وذلك من خلال المشاركة في تعبئة المعونات الغذائية والأدوات الطبية المحملة لغزة، موجها رسالة لجمهوره ومتابعيه.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل دعم عمرو وهبة وتطوعه في جمعية الهلال الأحمر لدعم غزة

عمرو وهبة: بدعم حملة قلوبنا مع عز وياريت انتو كمان تتبرعوا

نشر عمرو وهبة صور وفيديوهات له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور الفيديوهات انستجرام من مشاركته في الهلال الأحمر، وعلق عليها: انا اسمي عمرو وهبه بدعم حملة قلوبنا مع غزة وانهاردة انا في الهلال الاحمر المصري بتطوع في تعبئة المواد الاغاثية والطبية اللي رايحة لغزة وبوجه رسالة للجميع لدعم غزة وانهم يتبرعو بالطريقه اللى تناسبهم واللى يقدرو عليها.

 

عمرو وهبة

ياسمين صبري تتبرع لجمعية الهلال الأحمر

وكانت قد قامت ياسمين صبري بمشاركة مجموعة صور وفيديوهات لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، تكشف به تطوعها في جمعية الهلال الأحمر، حيث كتبت عليها، معلقة: شكرا جزيلا جمعية الهلال الأحمر على فرصة المشاركة والتطوع.

وناشدت المواطنين بالتبرع للجمعية، فقالت: اتبرع لجمعية الهلال الأحمر المصري لتوصيل المساعدات الطبية والغذائية في غزة.

إلغاء الفعاليات الفنية بسبب فلسطين

ويذكر، أنه شهدت الفترة الماضية إلغاء عدد كبير من الحفلات والفعاليات الفنية من بينهم إلغاء حفل تامر عاشور وبهاء سلطان الذي كان من المقرر إقامته في الكويت، حيث أصدر مجلس الوزارء الكويتي بيان بـ إلغاء كافة مظاهر الاحتفالات الفنية، والتي من المقرر أن تقام ضمن فعاليات مهرجان ليلة العمر الغنائية بداية من غدا الجمعة الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري.

وأعلنت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا عن تأجيل حفل النجم أحمد سعد والفنانة روبى، الذى كان من المقرر إحياءه يوم 18 أكتوبر الجارى بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، مشيرة في بيانها الاضطرابات والأحداث المؤسفة التى تشهدها المنطقة مؤخرا، ففى خضم هذه الأحداث تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف فيما بين الشعوب وبعضها.

تابع موقع تحيا مصر علي