عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود أبو الدهب: منتخب مصر كسر غرور الجزائر

تحيا مصر

أكد محمود أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" أن منتخب الجزائر خاض مباراة منتخب مصر الودية بتعالي وغرور كبير منذ الدقيقة الأولي من المباراة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال محمود  أبو الدهب محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" منذ نزول منتخب الجزائر لخوض المباراة وتشعر بحالة من التعالي والغرور في مواجهة منتخب الفراعنة وهو ما وضح خلال المباراة الودية في دولة الإمارات".

وتابع أبو الدهب:" منتخب مصر قدم مباراة قوية على حساب منتخب الجزائر على الرغم من النقص العددي واللعب بعشرة لاعبين ومن وجهة نظري أن المنتخب الوطني نجح في كسر غرور الجزائر ".

ماذا استفاد المنتخب من وديتي زامبيا والجزائر 

وحقق المنتخب استفادة كبيرة من معسكره بأبو ظبي، ويمكن رصد أوجه الاستفادة خلال السطور التالية: 

_ تدرج مستوى المنتخب خلال الوديتين، فبعد ظهوره السلبي في مباراة زامبيا، تبدل الحال في لقاء الجزائر، وقدم الفراعنة أداءًا مميزًا، ولولا إدراك الجزائر لهدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة، لكانت انتهت بتفوق الفراعنة.

_ عودة الروح و جرينتا لاعبي الفراعنة خلال أحداث المباراة، فالمتابع لمجريات اللقاء من بعد الدقيقة 30 كان سيعتقد أن المنتخب الجزائري هو من يلعب بنقص عددي وليس المنتخب المصري.

_ ظهور طيب ومُرضي لمحمد النني لاعب أرسنال، بعد غياب دام لمدة عام أو أكثر عن معسكرات الفراعنة.

_ قام فيتوريا، بتجربة أكثر من لاعب في أكثر من مركز، فرأينا ظهور أحمد أبو الفتوح كظهير أيسر في مباراة زامبيا، ثم تم استبداله بوجود محمد حمدي في مباراة الجزائر، وكذلك في مركز الظهير أيمن، تواجد محمد هاني في مباراة زامبيا وفي أول 30 دقيقة من مباراة الجزائر، ثم استكملها عمر كمال عبد الواحد، الذي قدم أداء مقنع. 

تابع موقع تحيا مصر علي