عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني برزي: نادي الزمالك كبير رغم الأزمات والمصائب التي حدثت مؤخرا

هاني برزي
هاني برزي

قال هاني برزي المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه مشجع درجة ثالثة لنادي الزمالك، وأنه كان يريد الوقت المناسب للتواجد من أجل خدمة القلعة البيضاء.

هاني برزي يتحدث عن قلة رعايا الزمالك

وأضاف برزي في تصريحات لبرنامج لمسة ولعبة على موقع "تحيا مصر" :"الصورة الحالية لنادي الزمالك نريد تغييرها، لأن ما حدث سابقا غير مرضي، والأهم أن يكون النادي في أفضل حال خلال الفترة القادمة".

وتابع "نادي الزمالك كبير وهيفضل طول عمره كبير وعدم الحصول على رعايات للنادي بسبب ما كان يحدث سابقا، والأهم أن يعكس الكيان الصورة المضيئة له لأنها تذهب إلى المستهلك، والرعاة ترفض التواجد في وضع غير جيد والكل ابتعد خلال الفترة الماضية".

وواصل "سحبت إعلاناتي من نادي الزمالك بسبب ما كان يحدث في المجلس السابق، والإدارة لم تكن جيدة وكان هذا الأمر طبيعيا أن تكون الصورة غير جيدة، وفي اللجنة المؤقتة حاولنا تغيير هذه الصورة ".

وتابع "تواجدت في نادي الزمالك على مدار السنوات الماضية وكنت أدعم النادي من الخارج، وعلاقتي كانت قوية بالراحل إبراهيم يوسف، وكرة القدم هي المتنفس الأهم والأكبر للجماهير، وكنت أذهب لحضور مباريات النادي بشكل مستمر في الصغر وكانت متعتي التواجد في الدرجة الثالثة".

هاني برزي: التزمنا الصمت رغم النجاحات

وأردف "سعيد بدعم رموز نادي الزمالك للقائمة الموحدة، وتشرفت بتواجد الرموز وعلى رأسهم الدكتور كمال درويش والمهندس حسن صقر والعديد من الرموز وهذا الأمر يدل بأننا نعمل من أجل خدمة نادي الزمالك، ولدينا كفاءات مميزة يستطيعوا خدمة نادي الزمالك، وأحمد سليمان يعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك".

واختتم “نادي الزمالك به العديد من المصائب، ولم يكن أي أحد يقبل ما كان يحدث خلال الفترة الماضية، وكنا نلتزم الصمت رغم نجاحات اللجنة السابقة برئاسة حسين لبيب، وكنا لا نقبل الرد لأننا نبعث عن العمل في صمت فقط، وكانت هناك أكاذيب ضد اللجنة، ولكن الأهم خلال الفترة القادمة أن يعمل الجميع من أجل مصلحة النادي ودعم الجماهير والمجلس القادم سيكون أمام العديد من الأمور الهامة ولن يكون العمل سهل ولكن الأهم العمل في صمت فقط لتحقيق النجاحات”.

تابع موقع تحيا مصر علي