عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني برزي: العشوائية تحكم الزمالك ونحترم أحمد فتوح ولابد أن يعلم قيمة النادي

هاني برزي
هاني برزي

قال هاني برزي، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اللجنة المؤقتة السابقة برئاسة حسين لبيب تم اتهامها ببعض الاتهامات غير الصحيحة.

وأضاف هاني برزي في تصريحات لبرنامج لمسة ولعبة على موقع تحيا مصر "نحترم أحمد فتوح وأن يستمر في التواجد مع الفريق خلال الفترة القادمة، والأهم أن يعلم الجميع قيمة نادي الزمالك".

وواصل "نجحت في تجديد تعاقد زيزو والونش والعديد من اللاعبين، ولا أحب الحديث عن أي أمر في هذه الأمور، والعمل في صمت هو الأفضل، ورسالتي لفتوح أن نادي الزمالك كيان كبير للغاية وهو أحد الأندية الكبرى".

وتابع "هناك فرق كبير بين كل لاعب يتواجد مع الزمالك ومن يتواجد في الأندية الأخرى، ولدينا جماهيرية كبيرة، وهي بثمن كبير للغاية، ونقدر أحمد فتوح كثيرا، ولكن لابد أن يقدر اللاعب نادي الزمالك أيضا".

وأكمل "العشوائية كانت تحكم نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، والأهم تسغير اللاعبين إلى فئات وتصنيفات عادلة والتقدير التام والكامل للاعب، ونعمل شعبية اللاعب، والذي يرى بأنه يستحق مبلغ أكبر فأهلا وسهلا".

وزاد "سيكون هناك طريقة محددة للتفاوض مع اللاعبين، وكما قلت ما كان يحدث سابقا كان بطريقة عشوائية، ولن يتم الحديث في الإعلام كما كان يحدث في السابق، والمنافس المباشر لا يفعل ذلك، والطبيعي أن يكون التفاوض في سرية تامة".

وأردف "التفاوض مع اللاعبين سيكون عن طريق مدير للتعاقدات، وسيكون هناك تواصل مع مجلس الإدارة وغير مقبول الأمور التي كانت تحدث سابقا، والأهم أن نعمل تحت أسس معينة داخل نادي الزمالك وسيتم تقدير كل لاعب حسب قيمته، والعقد شريعة المتعاقدين، واي لاعب له حق حاليا في حال عدم الحصول على مستحقاته المالية ومؤخرا ما حدث مع اللاعب المغربي خالد بوطيب".

واختتم "سيكون هناك حدود للتفاوض مع اللاعبين، وسيتم مراجعة العقودات الخاصة باللاعبين، لأن ما حدث سابقا لابد أن ينتهي بسبب العشوائية التي كانت يتم إدارة النادي بها، والأهم أن يكون هناك سياسة عادلة بين الجميع، ولا يصح أن نعد أي لاعب بأمور لن تتم لأن هذا الأمر يقلل من صورة النادي".

تابع موقع تحيا مصر علي