عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني برزي: الزمالك لا يقف على أي شخص والعلاقة مع الأهلي مبنية على الاحترام

هاني برزي
هاني برزي

قال هاني برزي، المرشح على عضوية مجلس إدارة الزمالك أن المجلس السابق تسبب في أزمات عديدة وسنحتاج لوقت كبير لمعالجة هذه الأزمات.

وأضاف هاني برزي في تصريحات لبرنامج لمسة ولعبة على موقع "تحيا مصر" :"تعرضت لصدمة كبيرة بسبب ما حدث في أزمة خالد بوطيب لاعب الفريق السابق وهناك حكم كبير يصل إلى 2 مليون يورو لصالح اللاعب وهو لم يقدم أي شيء نهائيا للنادي".

وتابع "من غير المقبول أن يقول شخص بأنه في حال رحيله عن الزمالك كل شيء سينتهي، والمدير الفاشل هو من يقول هذا الأمر بأنه كل شيء، وهناك عمل مؤسسي لابد أن يعمل الجميع بناء على هذا الأمر".

وواصل "نريد أن يكون هناك كوادر إدارية داخل نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، وبعد نهاية المجلس القادم من الممكن أن يكون هناك مجلس جديد وهذا الأمر طبيعي، والرأي الأخير للجمعية العمومية، ولدينا كوارد مميزة".

وأردف "كوادر الزمالك ترفض الدخول في الأزمات، ولا نريد الرد نهائيا والأهم العمل فقط من أجل مصلحة النادي، وسنتعامل بكل احترام وتقدير مع النادي الأهلي والمنافسة شريفة مع الفريق المنافس، ولدينا أصدقاء داخل النادي، والتنافس داخل الملعب وهو أمر مشروع للجميع والأهم السلوك الرياضي أيضا".

وزاد "غير سعيد للأجواء داخل الكرة المصرية حاليا، والمباريات حاليا نرى اللاعبين يحدث صدامات مع الحكام، ولابد أن تكون الأمور جيدة خلال الفترة القادمة من أجل الرياضة المصرية ونحترم الجميع وسنتعامل بكل احترام مع الكل والأهم أن يكون هناك ثواب وعقاب".

وأكمل "لن نتحدث عن ما سيحدث في تجديد عقود اللاعبين، وسنعمل داخل الغرف المغلقة فقط، وسيكون هناك سرية تامة مع اللاعبين، والأمور المالية ستكون غير معروفة بين اللاعبين، وسبب من أسباب نجاح المؤسسة".

واختتم "ليس لدي أي قلق على موسم نادي الزمالك رغم وجود إيقاف القيد وسنعمل من أجل إنهاء هذه الأزمة خلال الفترة القادمة، وإيقاف القيد محزن للغاية بسبب سوء الإدارة، ولا نتدخل في قرارات نادي الزمالك، ونعمل من أجل المساعدة فقط مع اللجنة بالاتفاق فقط، وأقول لمن يقوموا بتقديم الطعون "كفايا أزمات".

تابع موقع تحيا مصر علي