عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاني برزي: نادي الزمالك يتعرض للتدمير من الداخل.. وهذه رسالتي للجماهير والجمعية العمومية

هاني برزي
هاني برزي

قال هاني برزي، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القائمة الموحدة تعمل من أجل مصلحة الزمالك فقط وحتى قبل الانتخابات لأنني لا نبحث عن مصالح شخصية.

وأضاف هاني برزي في تصريحات لبرنامج لمسة ولعبة على موقع تحيا مصر "قمنا بالتعامل مع اللجنة المتواجده في نادي الزمالك لحل بعض الأزمات ولا يمكن أن نتدخل في الأمور الخاصة بالنادي لأننا لسنا أصحاب قرار حاليا".

وواصل "أقول لكل من يعمل على تدمير نادي الزمالك ويقدم طعون "كفاكم" نادي الزمال لا يستحق كل ذلك، فالأمور حاليا لابد أن يتم التعامل معها بشكل جيد ولا نريد أي أزمات، ولا نحصل على أي أموال نظير تواجدنا داخل الزمالك".

وأكمل "تدمير نادي الزمالك يحدث من الداخل، ومن يعمل داخل النادي لا يتربح نهائيا والجمعية العمومية سيكون لها القرار النهائي في اختيار المجلس القادم، ومن يرى نفسه بأنه الأصلح في الفترة القادمة يقدم نفسه".

وتابع "نقدم يد العون مع الجميع ولكل من يساعد نادي الزمالك خلال الفترة القادمة، ولن يتم إقصاء أي شخص نهائيا، وكنت أريد أن أساعد الزمالك بعيدا عن مجلس الإدارة، ولكن احتراما للقائمة أتواجد معهم حاليا".

وأردف "كفايا تدمير لنادي الزمالك من الداخل، ورسالتي لجماهير نادي الزمالك بأن الموسم لم ينتهي حتى الأن، وحصلنا على الدوري مرتين على التوالي، ولدينا المخلصين داخل النادي وسنقوم بتدعيم الفريق الحالي، وأنا لا أحب اليأس وسنواجه المشاكل والأزمات ورسالتي لأعضاء الجميعة العمومية، أعرف بأن هناك مطالبات عديدة ولكن سنعمل عليها والتغيير داخل الزمالك سيأتي عن طريق القائمة الموحدة، والصبر أهم شيء".

موعد مباراة منتخب مصر القادمة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

موعد مباراة منتخب مصر القادمة، يبحث عنها فئة كبيرة من الجمهور عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن ينطلق مشوار الفراعنة في التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم إفريقيا بداية من الشهر المقبل.

موعد مباراة مصر القادمة 

قبل رصد موعد مباراة مصر القادمة، دعونا نوضح مجموعة المنتخب في تلك التصفيات: 

وقع المنتخب المصري، في مجموعة ضمت كل من إثيوبيا، بوركينا فاسو، غينيا بيساو، جيبوتي، سيراليون.

يتأهل أول كل مجموعة مباشرة لنهائيات كأس العالم المقرر استضافتها في أمريكا عام 2026.

أول مواجهة للمنتخب المصري، في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ستكون أمام منتخب جيبوتي، ثم يتواجه أمام منتخب سيراليون.

تابع موقع تحيا مصر علي