عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح الزدجالي: سأطرح أغنيتين قريبًا.. وجددت التعاون مع حميد البلوشي

صلاح الزدجالي_ صورة
صلاح الزدجالي_ صورة أرشيفية

كشف الفنان العماني صلاح الزدجالي عن أجدد أعماله الغنائية وعن التعاون الذي جمعه بالشاعر حميد البلوشي وقد تعاونا معًا من قبل وحقق نجاحًا كبيرًا، من خلال لقاءئه في برنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات صلاح الزدجالي عن أجدد أعماله الغنائية التي يستعد لطرحها وعن تجديد تعاونه مع الشاعر حميد البلوشي

صلاح الزدجالي: سأطرح أغنيتين قريبًا

أعلن صلاح الزدجالي عن أعماله القدمه من خلال لقائه ببرنامج عرب وود، وقال: "في صدد طرح أغنيتين جديدتين قريبًا خلال الأيام القادمة وفي تعاونات أنا جددتها طبعًا مع الشاعر اللي اترتبط معي من بدايات النجاحات اللي قدمتها معه مع الشاعر حميد البلوشي".

واسترجع صلاح الزدجالي الأغمال التي جمعته بالشاعر حميد البلوشي وعن الأعمال الجديدة معه وعن موعد طرحها، وقال: "قدمت معه عيار وحكاية ناي وخربيت الهوى وكلنا بنتورط وفي عندي عملين معه إن شاء الله راح تنزل خلال الشهر القادم ".

أجدد أعمال صلاح الزدجالي

ويذكر أن صلاح الزدجالي قد طرح مؤخرًا أغنية طربان والتي حققا أعلى نسب مشاهدة عقب طرحها عبر قناته الرسمية والمنصات الموسيقية، وهي من ألحانه، وكلمات هيثم البوسعيدي، وتوزيع "سيروس"، ومكس وماستر م. جاسم محمد، إشراف عام محمد درويش الزرعوني، وإنتاج صلاح للفنون. وتقول كلماتها:

"شافني طربان وأغني
طربة اللي ما نشد عنه
والهوى المعهود ناسنه
ما بغى من زادي وبني
والوصل ما عاد باغنه
لو يعود الوقت ويثني
ما سمعنا الـ آه والونة".

ومن جانبه، وتعد أغنية طربان بمثابة العودة لصلاح الزدجالي بعد غياب دام طويلًا، وقد كشف في تصريحات سابقة لـ ET بالعربي عن عودته وقال: "حبيت أقولكم إني راجع بأعمال منوعة ونشاط حافل في الفترة القادمة بإذن الله، ونجاحات مهمة حققناها مع بعض في السابق وأنتوا كنتوا شركاء في هذه النجاحات، والقادم بإذن الله أجمل، وبهذه المناسبة أنا حبيت أهديكم جديدي طربان، ولي أعتبرها عناق العودة لأرواحكم الجميلة".

صلاح الزدجالي يجدد إدارة أعماله

والجدير بالذكر، أن صلاح الزدجالي أعلن أنه من ضمن التجديدات التي يجريها الفترة الحالية بجانب تعاوناته الفنية، سيجدد إدارة أعماله، من أجل الحصول على أفكار جديدة ومعاصرة تتناسب مع التطورات التي نعيشها اليوم، والتي ستضمن له المزيد من النجاحات والتألق وستغير مشواره الفني تمامًا.

تابع موقع تحيا مصر علي