عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد رمضان يتعرض لهجوم شرس.. عمر عبد العزيز: فنانين مصر ترفض التطبيع.. وهذه كواليس تحضير ملك قورة لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف

محمد رمضان _ أرشيفية
محمد رمضان _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

بسبب الماسونية.. محمد رمضان يتعرض لهجوم شرس

فتح الجمهور النار على الفنان محمد رمضان بعد ظهوره مرتديًا جاكيت عليه علامة الماسونية حيث كان يحتضن المغنية النيجيرية Yemi Alade.

ونشر رمضان صورته بالجاكيت عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، بعد تعاونهما مؤخرًا في حفل قرعة كأس أمم إفريقيا.

كواليس تحضير ملك قورة لشخصية هانيا

كشفت الفنانة ملك قورة عن كواليس تحضيرها لشخصية هانيا في حكاية ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب للسيناريست عمرو محمود ياسين.


وقالت قورة في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: بقرأ وبقعد اتكلم مع المخرج والكاتب اعرف وجهة نظرهم في الشخصية وبذاكر الدور.

وحكاية ما تيجي نشوف مكونة من 10 حلقات، وتعرض على شاشة قناة ON من الأحد إلى الخميس على مدار أسبوعين في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد في تمام الساعة الثانية صباحًا والثانية عشرة من ظهر اليوم التالي، فيما تعرض حكاية "ما تيجي نشوف" عبر شاشة قناة ON drama في تمام الساعة العاشرة مساء، وتعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة العاشرة صباحًا والخامسة عصرًا.

عمر عبد العزيز: فنانين مصر ترفض التطبيع مع إسرائيل وستظل فلسطين عربية

فجر المخرج عمر عبد العزيز، رئيس الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية عدة تصريحات حول القضية الفلسطينة.

وقال إن أي فنان سيتعاون مع الكيان الصهيوني سيتم فصله من النقابة التابع لها.

وتابع عمر عبد العزيز، على هامش الوقفة التضامنية لأهالي فلسطين، التي تقام في نادي نقابة المهن التمثيلية حاليًا: إحنا بنجدد العقد اللى قالوا سعد الدين وهبة وهو منع التطبيع مع إسرائيل وإحنا ماشيين على الطريق ده وبنأيد أهالينا في غزة، وفنانين مصر ترفض التطبيع مع إسرائيل وستظل فلسطين عربية حرة.

وأضاف عمر عبد العزيز: ممنوع منعا باتًا التعامل الفني مع إسرائيل بأي شكل من الأشكال.. واللي هيتعامل معاهم سيتم فصله من النقابة التابع لها.

تابع موقع تحيا مصر علي