عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسين لبيب: سأعمل على عودة مبادئ الزمالك ومن السهل تواجد الرعاة بعد الانتخابات

حسين لبيب
حسين لبيب

قال حسين لبيب، المرشح على رئاسة نادي الزمالك، بأنه لا يتدخل في عمل اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك حاليا وكل ما يقال على هذا الأمر غير صحيح نهائيا.

وأضاف لبيب في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"القائمة الموحدة لا تتدخل في عمل اللجنة المؤقتة ونعمل من أجل المساعدة فقط على أرض الواقع لأن هناك العديد من الأزمات لابد أن يتم حلها بشكل سريع".

وواصل "كل أزمة ولها حل داخل الزمالك والأهم العمل على استراتيجيات معينة من أجل العبور من هذه الأزمة والقائمة الحالية بها العديد من المرشحين الذين كانوا معي في اللجنة المؤقتة من قبل ويصل عددهم إلى 5".

وتابع "محمد الأتربي سيساعد الزمالك من الخارج خلال الفترة القادمة، وسيكون متواجد في أحد اللجان التابعة للنادي، ولدينا استراتيجية معينة في الإدارة، وهشام نصر سيضيف للمجلس القادم، وكان يساعد اللجنة المؤقتة من قبل ولم يبخل علينا نهائيا".

وأردف "كل من يعمل من أجل حل أزمات نادي الزمالك فهو واجب، والنادي به العديد من الأزمات نحاول حلها بشكل سريع قبل الانتخابات، ومن أهداف المجلس القادم تغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك وأن يفتخر الجميع بتواجده داخل نادي الزمالك".

واختتم "من السهل جلب الرعاة لنادي الزمالك خلال الفترة القادمة والأهم الحفاظ على مبادئ نادي الزمالك، والكل داخل النادي ساعد والكل يساعد ولدينا صفات عديدة منها المجدعة، ونادي الزمالك به العديد من الكوادر".

هاني برزي: نادي الزمالك يتعرض للتدمير من الداخل.. وهذه رسالتي للجماهير والجمعية العمومية

قال هاني برزي، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القائمة الموحدة تعمل من أجل مصلحة الزمالك فقط وحتى قبل الانتخابات لأنني لا نبحث عن مصالح شخصية.

وأضاف هاني برزي في تصريحات لبرنامج لمسة ولعبة على موقع تحيا مصر "قمنا بالتعامل مع اللجنة المتواجده في نادي الزمالك لحل بعض الأزمات ولا يمكن أن نتدخل في الأمور الخاصة بالنادي لأننا لسنا أصحاب قرار حاليا".

وواصل "أقول لكل من يعمل على تدمير نادي الزمالك ويقدم طعون "كفاكم" نادي الزمالك لا يستحق كل ذلك، فالأمور حاليا لابد أن يتم التعامل معها بشكل جيد ولا نريد أي أزمات، ولا نحصل على أي أموال نظير تواجدنا داخل الزمالك".

تابع موقع تحيا مصر علي