عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التيار الإصلاحي الحر يعلن تفويضه الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ الخطوات اللازمة لمنع تصفية القضية الفلسطينية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلن التيار الإصلاحي الحر عن تفويضه للرئيس عبد الفتاح السيسي لاتخاذ ما يراه مناسبًا لمنع المخطط الخبيث الذي يحاول تصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير أشقاءنا الفلسطنيين إلى سيناء.

وشدد التيار على رفضه التام لمثل تلك الدعوات وعلى اعتباره كل من يدعو إليها بأنه يخون القضية الفلسطينية ويهدد الأمن القومي المصري بشكل مباشر.

التيار الإصلاحي الحر يعلن تفويضه الرئيس عبد الفتاح السيسي باتخاذ الخطوات اللازمة لمنع تصفية القضية الفلسطينية

وأكد التيار على وقوفه الكامل خلف كافة الخطوات التي تتخذها الدولة المصرية بهذا الشأن مهما كانت الأثمان التي ستدفع، فالأمن القومي المصري خط أحمر، والعبث بمقدرات الشعب المصري أو محاولة اقتطاع جزء من أرضه هو أمر مرفوض جملة وتفصيلًا.

السيسي يحذر من ردة فعل المصريين تجاه تهجير الفلسطينيين

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا استدعي الأمر لدعوة المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبير عن رفض فكرة تهجير قطع غزة  إلي سيناء سيري العالم الملايين من المواطنين الداعمين لموقف الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني اولاف شولتس، مؤكدا أن ما يحدث فى قطاع غزة  محاولة لتهجير الفلسطينيين إلي مصر، والقضية ليست عمل عسكري ضد حماس.

وتابع الرئيس السيسي: "أحذر من محاولات تصفية القضية الفلسطينية بتهجير غزة إلي سيناء والضفة إلي الأردن".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أنه يجب العمل بشكل مكثف لاستئناف عملية السلام عقب احتواء التصعيد الراهن في قطاع غزة.

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن رفضه الشديد لاستهداف القوات الإسرائيلية مستشفى المعمداني، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا.

تابع موقع تحيا مصر علي