عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنديدا بالاعتداءات الوحشية على المدنيين في غزة.. حملة المرشح حازم عمر تعلن تعليق جميع أنشطتها اليوم وغدا

حازم عمر
حازم عمر

أعلنت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر تعليق أنشطتها اليوم وغدا، وذلك تنديدا بأعمال الاعتداء الوحشية علي المدنيين في غزة والتي بلغت أقصاها باستهداف مستشفى المعمداني الأهلي بما يخالف القوانين والأعراف الدولية الانسانية والأخلاقية، وحدادا على أرواح الضحايا من جراء هذه الاعتداءات.

أعمال الاعتداء الوحشية علي المدنيين في غزة والتي بلغت أقصاها باستهداف مستشفى المعمداني 

وكان "عمر" قد حذر في وقت سابق من التمادي في الاعتداءات غير المسبوقة لتصفية القضية الفلسطينية بالعنف المفرط، مشيرا إلى التداعيات الخطيرة علي السلم والأمن الدوليين.

الرئيس السيسي: إذا استدعي الأمر لدعوة المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبير عن رفض فكرة تهجير قطاع غزة إلي سيناء سيري العالم الملايين

وكان قد قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا استدعي الأمر لدعوة المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبير عن رفض فكرة تهجير قطع غزة  إلي سيناء سيري العالم الملايين من المواطنين الداعمين لموقف الدولة المصرية.
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني اولاف شولتس، مؤكدا أن ما يحدث فى قطاع غزة  محاولة لتهجير الفلسطينيين إلي مصر، والقضية ليست عمل عسكري ضد حماس.

وتابع الرئيس السيسي: "أحذر من محاولات تصفية القضية الفلسطينية بتهجير غزة إلي سيناء والضفة إلي الأردن".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أنه يجب العمل بشكل مكثف لاستئناف عملية السلام عقب احتواء التصعيد الراهن في قطاع غزة.

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن رفضه الشديد لاستهداف القوات الإسرائيلية مستشفى المعمداني، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا.

تابع موقع تحيا مصر علي