عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصيرفي : الشعب المصري يؤيد ويساند بقوة موقف السبسي الرافض للمخططات الإسرائيلية في تهجير أهالي غزة

النائب أمين جابر
النائب أمين جابر الصيرفي

أكد النائب أمين جابر الصيرفي عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أن الشعب المصري يؤيد ويساند بقوة موقف الرئيس السيسي والدولة المصرية، الرافض للمخططات الإسرائيلية في تهجير أهالي قطاع غزة، مشيرا إلى ، أن التهجير القسري للسكان من منازلهم في قطاع غزة يستهدف تصفية القضية الفلسطينية، مطالبا بتحرك دولي لاحتواء الأزمة.

أمين جابر الصيرفي: قصف قوات الإحتلال الإسرائيلى لمستشفى المعمداني في غزة  يعد جريمة حرب 

وقال الصيرفي فى تصريحات صحفية له اليوم، إن قصف قوات الإحتلال الإسرائيلى لمستشفى المعمداني في غزة وسقوط مئات الشهداء والجرحى من الأطباء والمرضى والأطفال والنساء جريمة حرب ومجزرة وحشية ضد الإنسانية، ووصمة عار ستظل تلاحق الإحتلال الإسرائيلي ولن تمر وستدفع إسرائيل الثمن غاليًا جراء هذه الأعمال البربرية.

عضو مجلس الشيوخ يحذر من تداعيات المخطط الإسرائيلي بإجبار الفلسطينييين على الهجرة

وحذر عضو مجلس الشيوخ من تداعيات المخطط الإسرائيلي بهدم المنازل وحرق الأرض وقتل الأبرياء وذلك لإجبار الفلسطينييين عن الهجرة والنزوح عن أرضهم، مضيفًا: إسرائيل تنفذ مخطط شيطاني ولن يسمح لها أحد بفعل ذلك مهما كان هناك من تواطؤ دولي.

واكد الصيرفي،ان  مجزرة مستشفى المعمداني تضاف إلى سلسلة المجازر الاسرئيلية عبر التاريخ ومنها دير ياسين وصابرا وشاتيلا وغيرها من أعمال اجرامية سافرة. مشددا على ضرورة وجود تحرك عربي لوقف هذه الوحشية الاسرائيلية.

تابع موقع تحيا مصر علي