عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من منى الشاذلي على القضية الفلسطينية: يتعرضون لحرب إبادة وتدمير

منى الشاذلي _ أرشيفية
منى الشاذلي _ أرشيفية

أعربت الإعلامية المصرية منى الشاذلي عن استيائها من ما يحدث في فلسطين، وخاصةً بعد قصف مستشفى قطاع غزة واستشهاد العدد من المتواجدين بالداخل.

تحيا مصر يرصد تعليق منى الشاذلي على ما يحدث بفلسطين. 

تعليق منى الشاذلي على ما يحدث بفلسطين

وكتبت الشاذلي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:في فلسطين يتعرضون لحرب إبادة.. قصف وقتل عشوائي وحصار وتدمير منازل وضرب مستشفيات ومدارس، وكل منصات العالم تحاول قتل الحقيقة وإخراس كلمة الحق.. خوارزمياتهم مجرمة مثلهم.

على الصعيد الآخر، حرصت الإعلامية منى الشاذلي على نعي الإعلامية الراحلة  جيزال خوري، التي رحلت عن عالمنا فجر الأحد الموافق 15 أكتوبر، كاشفة عن تفاصيل آخر لقاء جمهما.

منى الشاذلي تودع جيزال خوري

وكتبت منى الشاذلي  عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: وداعًا جيزال خوري، سأفتقد وجودك في الإعلام وفي الحياة، وسأتذكر دائمًا ابتسامتك الواثقة المفعمة بالنشاط، والقوة كلما التقينا، ولن أنسى دموعك التي غلبتك في آخر لقاء لنا.. وداعًا يا جيزيل.

نجل محمد ثروت ضيف معكم منى الشاذلي 

هذا وقال نجل محمد ثروت خلال لقائه ببرنامج منى الشاذلي: لو مكنتش همشي تاني أنا راضي، المرحلة من صحيانك من النوم إلى دخولك الحمام إلى لبس دي يا نهار أبيض، عشان أنزل من على الكرسي المتحرك كنت بصحى 7 صباحا عشان أنزل 10 الصبح، ومنى الشاذلي مسابتنيش لحظة.

وتابع: كنت رافض أن حد يدخلني الحمام بالرغم أني مكنش عندي قدرة على المشي، وكنت بنزل من الكرسي على الأرض وبالزحف على الأرض أخش على التواليت.


وكشف المخرج أحمد محمد ثروت، نجل محمد ثروت، تفاصيل مرضه المناعي النادر، الذي أصيب به منذ فترة.

وقال نجل محمد ثروت: أخر خمس سنين تحولت إلى روبوت، فربنا حب يعرفني كلمة الله أكبر، الواحد لما بيحس أنه بلغ من النجاح شيء أو بلغ من المعرفة.. فقدت حاجات كتيرة وتحولت إلى ماكينة في الشغل، أنا بتنفس شغل، والأولاويات كانت داخلة فوق بعضها وكنت بالتلاتين يوم برا البيت.

تابع موقع تحيا مصر علي