عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لأول مرة.. عمرو دياب يعلن دعمه للقضية الفلسطينية بهذه الطريقة

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص الهضبة عمرو دياب على دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال تغيير صورته الشخصية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بصورة علم فلسطين، وذلك في الدقائق القليلة الماضية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعم الفنان عمرو دياب للقضية الفلسطينية

عمرو دياب يدعم فلسطين

وتعد هذه المرة الأولى الذي يدعم فيها الهضبة فلسطين منذ بداية الأزمة، حيث كان يسود الصمت صفحاتها في الأيام القليلة الماضية التي كانت فيها فلسطين تعاني أيضا من قصف الاحتلال لأبراجهم السكنية 

منشور عمرو دياب 

نجوم الفن يدعمون فلسطين

وكان قد حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين بكلمات مؤثرة حيث نشر محمد أنور فيديو له وهو منهار في البكاء على ما حدث  أمس في غزة، وعلق عليه عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: أسف لأني ضعيف وعاجز ومش قادر أعملكم حاجة غير اني أعيط.. اللهم انا مغلوبون  فانتصر.

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصزر والفيديوهات انستجرام: مفيش اقذر من كده ، ونظرا ان كل المحطات العالميه كاذبه ومموله ارجو ان كل المغتربين العرب اللبنانين والسوريين والفلسطنيين وكل العرب ارجوكم وصلوا الرساله علي هذا الكم من الظلم لعل الانسانيه في العالم تنقذ اهل فلسطين وكل الشعوب العربيه المنكوبه ، مجرد امل في الانسانيه.. حلم.

آخر أغاني عمرو دياب

من ناحية أخرى، طرح الهضبة عمرو دياب مؤخرًا أغنية تحمل اسم والله أبدًا، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي بالإضافة إلى أبيات من الشاعر الأندلسي ابن زيدون، وتوزيع عادل حقي وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.

وبعد طرح أغنية والله أبدًا تصدرت تريند موقع التغريدات تويتر والذي تغير اسمه لموقع إكس، وحقق أعلى نسب مشاهدة وقد تفاعل مع الجمهور بشكل كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي