عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد سعد حمودة: نؤيد التحركات الشعبية لدعم قرار السيسي لحماية القضية الفلسطينية

عماد سعد حمودة
عماد سعد حمودة

قال عماد سعد حمودة، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر عن موقف الشعب المصري كله بتأكيده على أن تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، خط أحمر، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تقبل الدولة المصرية هذا الأمر، الذي يعد تصفية مباشرة للقضية الفلسطينية.

عماد سعد حمودة: نؤيد التحركات الشعبية لدعم قرار السيسي لحماية القضية الفلسطينية

وأضاف "حمودة" ـ في تصريحات صحفية اليوم ـ أن المجازر التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، تستهدف تصفية أهلها لإجبارهم على النزوح تجاه الجنوب وسيناء، ليكون وطنًا بديلا لهم، لتنفيذ ذلك المخطط الذي يأتي بدعم أمريكي وغربي أعمى، مشيرًا إلى أن هذا المخطط حال استمراره سيكون له تبعات خطيرة على المنطقة وشعوبها.

وأعرب عن تأييده الكبير للدعوات التي طرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي للخروج للإعلان عن الاحتجاج الشديد عن رفض مخطط تهجير أهالي غزة إلى سيناء، مؤكدًا أن الشعب المصري كله خلف القيادة السياسية لمساندة قرارها وحماية سيادة الدولة.

عماد سعد حمودة: ضرورة تدخل المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل من أجل وقف إطلاق النار

وشدد النائبة صبورة السيد، على ضرورة تدخل المجتمع الدولي للضغط على إسرائيل من أجل وقف إطلاق النار على المدنيين الأبرياء الذين لا ذنب لهم، مشيرة إلى أن مصر تدعم الشعب الفلسطيني  في مطالبته بحقوقه المشروعة، كما تعمل على توفير الحماية له في مواجهة الاعتداءات الغاشمة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي