عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«المصريين الأحرار» يشيد بكلمة السيسي اليوم .. و الدولة المصرية نموذجًا يُحتذى به في جميع المواقف التي تتعرض لها الدول العربية

الدكتور عصام خليل
الدكتور عصام خليل

أثنى الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، على كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم مع نظيرة الألماني المستشار أولاف سولتش، وأن الحزب بكافة كوادره وقواعده الشعبية في اصطفاف مع قرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن وقف العدوان المتصاعد على أهالينا بقطاع غزة، ووقف المخططات الخبيثة التي تريد الحكومة الإسرائيلية تحقيقها، وطرد الشعب الفلسطيني من قطاع غزة لتصفية القضية الفلسطينية.  

رئيس المصريين الأحرار: جهود الدولة المصرية لإيجاد حلول حاسمة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

وأوضح "خليل" في تصريحات خاصة لـتحيا مصر، أن جهود الدولة المصرية تأتي لفك قيود الحصار على أشقائنا في الأراضي الفلسطينية، وإيجاد حلول حاسمة لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، واستكمال لعملية السلام، وإيجاد حلول جذرية لوقف العدوان المتصاعد على أهالينا بقطاع غزة. 

عصام خليل : الأوضاع المشتعلة على الأراضي الفلسطينية تنعكس على سلام المنطقة 

وأشار رئيس المصريين الأحرار أن الأوضاع المشتعلة على الأراضي الفلسطينية تنعكس على سلام منطقة الشرق الأوسط بل وسيكون لها مردود قوي على العالم بأسره، مؤكدًا ان الدولة المصرية نموذجًا يُحتذى به في جميع المواقف التي تتعرض لها الدول العربية. 

"خليل"  يؤكد الشعب المصري بجانب القيادة السياسية حفاظاً علي مقدرات الوطن 

وأكد أن الشعب المصري بجانب القيادة السياسية حفاظاً علي مقدرات الوطن واستقراره الراسخ، معلنًا أن حزب المصريين الأحرار يفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ كافة القرارات التي تحافظ على الدولة المصرية سواء دتخليًا أو خارجيًا، وشدد على ضرورة الإستجابة لدعوات الرئيس للخروج والإحتجاج في ميادين الدولة المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي