عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الإصلاح والتنمية: نقف خلف القيادة السياسية ي جميع قراراته بشأن العدوان على غزة

تحيا مصر

أكد المهندس علاء عبد النبى نائب رئيس حزب الإصلاح والتنمية وقوفه خلف القيادة السياسية ممثله فى الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومجلس الأمن القومي  في جميع قرارته بشأن العدوان علي غزه.

وأعرب “عبد النبي”، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، عن أنه اذا ما طلبت القيادة السياسية خروج المواطنين إلى الميادين لتأييد قرارات الدولة المصرية.

السيسي: رفض فكرة تهجير قطع غزة

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه إذا استدعي الأمر لدعوة المصريين للخروج إلى الشوارع للتعبير عن رفض فكرة تهجير قطع غزة  إلي سيناء سيري العالم الملايين من المواطنين الداعمين لموقف الدولة المصرية.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي مشترك مع المستشار الألماني اولاف شولتس، مؤكدا أن ما يحدث فى قطاع غزة  محاولة لتهجير الفلسطينيين إلي مصر، والقضية ليست عمل عسكري ضد حماس.

وتابع الرئيس السيسي: "أحذر من محاولات تصفية القضية الفلسطينية بتهجير غزة إلي سيناء والضفة إلي الأردن".

وشدد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أنه يجب العمل بشكل مكثف لاستئناف عملية السلام عقب احتواء التصعيد الراهن في قطاع غزة.

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن رفضه الشديد لاستهداف القوات الإسرائيلية مستشفى المعمداني، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا.

السيسي يدين قصف مستشفى المعمداني

وكتب السيسي على فيس بوك: تابعت ببالغ الأسى القصف الإسرائيلي لمستشفى الأهلي المعمداني مساء يوم الثلاثاء الموافق ١٧ أكتوبر ٢٠٢٣ في قطاع غزة، والذي أسفر عن سقوط مئات الضحايا الأبرياء والجرحى والمصابين من المواطنين الفلسطينيين في غزة.

تابع موقع تحيا مصر علي