عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة صبورة السيد: الشعب المصري يؤيد الرئيس السيسي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لدعم الشعب الفلسطيني وعدم تهجيرهم إلى سيناء

النائبة صبورة السيد
النائبة صبورة السيد

أعلنت النائبة صبورة السيد عضو مجلس النواب، عن تأييدها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لدعم الشعب الفلسطيني، وعدم تهجيرهم إلى سيناء، موضحة أن القضية الفلطسينية على رأس أولويات القيادة السياسية.

النائبة صبورة السيد: الدولة المصرية لن تخضع لسياسة التهجير القسري لشعب فلسطين إلى سيناء

وأكدت النائبة صبورة السيد، في بيان لها، على أهمية الاصطفاف الشعبي خلف القيادة السياسية صفا واحدا، للحفاظ على سيادة الوطن فى ظل الأحداث والظروف  الراهنة، مضيفة:" الشعب المصري يقف دائما على قلب رجل واحد للدفاع عن وطنه".

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث رسائل واضحة للعالم أجمع خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم المستشار الألماني، مؤكدة أن الدولة المصرية لن تخضع لسياسة التهجير القسري لشعب فلسطين إلى سيناء.

النائبة صبورة السيد: مصر تدعم الشعب الفلسطيني  في مطالبته بحقوقه المشروعة

وطالبت النائبة صبورة السيد، المجتمع الدولي بالتدخل للضغط على إسرائيل من أجل وقف إطلاق النار على المدنيين الأبرياء الذين لا ذنب لهم، مشيرة إلى أن مصر تدعم الشعب الفلسطيني  في مطالبته بحقوقه المشروعة، كما تعمل على توفير الحماية له في مواجهة الاعتداءات الغاشمة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي