عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نقابة المهن الموسيقية تتضامن مع غزة وتعلن وقف العمل للموسيقيين

نقابة المهن الموسيقية
نقابة المهن الموسيقية

أصدرت نقابة المهن الموسيقية في الساعات القليلة الماضية بيان تعلن بها تضامنهم مع ضحايا غزة وفلسطين وذلك بعد الأحداث المروعة مرت في الساعات الماضية على يد الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بيان نقابة المهن الموسيقية عن القضية الفلسطينية

بيان نقابة المهن الموسيقية عن فلسطين 

وجاء البيان على هذا النحو: باسم جموع الموسيقيين والمبدعين فى مصر، نعلن التضامن الكامل مع الأشقاء فى غزه ونندد  بالمجازر التى يتعرض لها الأبرياء والأطفال على أيدى جيش الاحتلال لذا  قرار الفنان مصطفى كامل النقيب بتنظيم وقفة عن العمل للموسيقيين من الساعة الحادية عشر مساء اليوم إلى الساعه الثانيه عشر.   

وتابع البيان: بحيث تتوقف كل والموسيقيين والمطربين عن العمل لمده هذه الساعة لإعلان بشكل رسمي التضامن مع الأشقاء الفلسطينيين على أن يعود النجوم الاستكمال الحفلات بعد مضى الساعة فى تمام الثانيه عشر  رافعين علم مصر وفلسطين معا  أمام أعين العالم اكمل.

نقابة الموسيقيين: نؤكد الوقوف بقوة خلف الإدارة المصرية والرئيس السيسي 

 واختتم: ونؤكد على الوقوف بقوه خلف الاداره المصرية  والرئيس عبد الفتاح السيسى و  قرارات سيادته  الحكيمة  في مواجهة الازمهة صرح بذلك طارق مرتضى المستشار الاعلامي النقابة الذى أوضح أن النقيب العام جهز اعداد كبيره  من اعلام الدولتين  وتكليف كل مناديب لجنه العمل،   توزيعهم على الموسيقيين والمطربين فى كل أرجاء  جمهوريه مصر. العربيه.   لترفع اعلام مصر وفلسطين فوق أكتاف النجوم الساعه الثانيه عشر ليلا  فور العوده من  الساعه. التى يتوقف فيها الموسيقيين والمطربين  تضامنا مع شعب فلسطين الحبيب.

رسائل نجوم الفن بشأن الأزمة الفلسطينية 

من ناحية اخرى، وجه الفنان محمد عطية رسالة للفنانين وصانعي المحتوى وذلك في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: عايز اقول حاجة وياريت الناس متفهمنيش غلط، انا مش بقلل من قيمة الفن ولكن أرجوكم بلاش أغاني واسكتشات وحاجات من دي على صفحتكم واستغلوها في دعم فلسطين، استغلوها في أننا نظهر الحقيقة ليهم، الواحد مقهور من اللي بيحصل ده.

تابع موقع تحيا مصر علي