عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة نهال المغربل: نؤيد الرئيس السيسي لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري والعربي

 النائبة نهال المغربل
النائبة نهال المغربل عضو مجلس الشيوخ

أعلنت النائبة نهال المغربل عضو لجنة الاسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس لشيوخ ونائب وزير التخطيط السابق، دعمها وتأييدها للرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة القرارات والإجراءات التي يتخذها لحماية الأمن القومي المصري والعربي، ولمساندة القضية الفلسطينية ومنع تهجير الشعب الفلسطيني وإجلائه من أرضه. 

وأكدت النائبة نهال المغربل، على ضرورة وأهمية تكاتف الجهود المحلية والإقليمية والدولية في مواجهة العدوان على الشعب الفلسطيني وحتمية إنهاء الحصار المفروض عليه.

وأشارت عضو مجلس الشيوخ، إلى أن الشعب المصري سيقف صفاً واحداً خلف القيادة السياسة والقوات المسلحة والشرطة المصرية في مواجهة أي خطر يواجه الدولة المصرية.

بدء توافد أعضاء مجلس الشيوخ استعدادا لانطلاق الجلسة الطارئة لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضى الفلسطينية

وبدأ أعضاء مجلس الشيوخ، منذ قليل، التوافد إلى المجلس، استعدادًا للجلسة الطارئة التي أعلن عنها المجلس لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضى الفلسطينية.

تكتل نواب التنسيقية بمجلسي النواب والشيوخ يدعو لجلسة طارئة للمجلسين

هذا و دعا تكتل نواب تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين بغرفتيه لجلسة طارئة لمجلسي النواب والشيوخ لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لدعم الموقف المصري والحفاظ على أمننا القومي.

التنسيقية تعلن تفويض الرئيس لاتخاذ ما يلزم من إجراءات للحفاظ على مقدرات الأمن القومي

وأكدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تأييدها ودعمها الكامل للموقف الصلب الذي اتخذه الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلانه الرفض القاطع والحاسم، لمخططات تصفية القضية الفلسطينية عبر تهجير الفلسطينيين إلى شبه جزيرة سيناء، وتؤكد التنسيقية أن موقف مصر المنحاز للقضية الفلسطينية دائما، يدرك جيدا أن هذا المخطط بكل مجازره وجرائمه يتجاوز فكرة توجيه عمل عسكري من جانب الاحتلال ضد أهل غزة، التي هي جرائم حرب لا تسقط بالتقادم، بل إننا أمام خطة شاملة يهدف بها الاحتلال لتصفية قضية فلسطين والمساس بالأمن القومي المصري، ولذلك نؤكد دائما أن الأمن القومي المصري خط أحمر لا يمكن تجاوزه، وأن مصر قيادة وشعبا صف واحد في مواجهة أي مساس بأمننا القومي.

وأكدت التنسيقية تأييدها لموقف الدولة المصرية، واصطفافها خلف القيادة السياسية، وتفويضها لها في كافة الإجراءات والتدابير لوقف مخطط الاحتلال الإسرائيلي، وحماية الأمن القومي المصري والعربي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي