عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد بالوقفة التضامنية لفلسطين: أصعب شعور هو العجز

جومانا مراد_ صورة
جومانا مراد_ صورة أرشيفية

أعلنت الفنانة جومانا مراد تضامنها مع القضية الفلسطينية من خلال مشاركتها في الوقفة التضامنية الت يأطلقتها نقابة المهن التمثيلية اليوم لدعم فلسطين، عبرت عن حزنها لما يحدث في قطاع غزة من جرائم وقتل من قبل الاحتلال الصهيوني، من خلال لقائها ببرنامج عرب وود.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز تصريحات جومانا مراد لبرنامج عرب وود خلال الوقفة التضامنية التي أطلقتها نقابة المهن التمثيلية اليوم

جومانا مراد لفلسطين: إحنا معكم أكيد وبنتألم لآلامكم

أكدت جومانا مراد تضامنها مع القضية الفلسطينية من خلال برنامج عرب وود، وقالت: "أصلًا مفيش كلام يتقال غير أننا بندعي لهم طول الوقت، وبنقول الله يربط على قلوبهم والله يصبرهم وينصرهم وإحنا معكم أكيد وبنتألم لآلامكم".

وتابعت جومانا مراد قائلة: "أصعب شعور في الدنيا هو العجز أنك مش قادرة تعملي أي حاجة، وإحنا بنحاول أقصى اللي نقدر نعمله إحنا كفنانين إننا نوصل صوتنا للعالم كله، وإن فلسطين بلد محتلة من إسرائيل أهل فلسطين 2 مليون و300 قاعدين في قطاع غزة من غير كهرباء ولا ماء ولا غاز".

نجوم الفن في الوقفة التضامنية لدعم فلسطين

ومن جانبها، علقت نرمين الفقي على الوضع الراهن في فلسطين وقالت خلال برنامج عرب وود: "في تعتيمات كتير أوي وفي حقايق كتير جدًا مابتبنش وهو ده دورنا سواء على السوشيال ميديا لأنها بتطلع للعالم كله وأنا النهاردة موجودة كفنانة لكن قبل ده أنا مواطنة ورافضة للظلم لكل اللي بيحصل".

وعن حادث مستشفى المعمداني قالت نرمين الفقي: "في 800 طفل ماتوا إيه القسوة دي مفيش أي إحساس هما عايزين يبيدوا الشعب الفلسطيني تمامًا ربنا معهم وربنا معنا أننا نقدر ننقل الصورة للعالم كله".

خالد الصاوي يشارك في الوقفة التضامينة دعمًا لاهالي غزة

والجدير بالذكر، أن خالد الصاوي أعلن دعمه أيضًا للقضية الفلسطينية من خلال مشاركته في الوقف التضامنية اليوم، ووجه رسالة لأهالي غزة قال: "والله إحنا دائمًا معاك يا شعب فلسطين الصامد البطل الجبار الاستثنائي مفيش شعب كده يقدر يصمد بالطريقة دي، إحنا بنحسد قوتك وعظمتك وأسفين أننا مش قادرين نقدم حاليًا ما يجب لأن حسابات السياسة معقدة".

تابع موقع تحيا مصر علي