عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حدادًا على شهداء فلسطين.. أسرة مسرحية طيب وأمير تقرر إلغاء عروضها هذا الأسبوع

تامر فرج_ صورة أرشيفية
تامر فرج_ صورة أرشيفية

أعلن الفنان تامر فرج عن توقف عرض مسرحية طيب وأمير حدادًا على أرواح شهداء فلسطين نتيجة حادث مستشفى المعمداني والتي حدثت مساء أمس من قبل قصف الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد لكم توقف عرض مسرحية طيب وأمير حدادًا على أرواح شهداء فلسطين نتيجة حادث مستشفى المعمداني

تامر فرج عن وقف طيب وأمير: حدادًا على شهداء فلسطين وتضامنًا مع إخوتنا في غزة

كشف تامر فرج عن توقف عرض مسرحية طيب وأمير من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "حدادًا على شهداء فلسطين وتضامنًا مع إخوتنا في غزة، وإحساسًا بجسامة الأحداث الموجعة التي يمر بها أخوان لنا في العروبة، قررت أسرة مسرحية طيب وأمير إلغاء عروضها هذا الأسبوع نظرًا لفداحة المصاب الذى أصيبت به أمتنا العربية كلها".

واختتم تامر فرج حديثه قائلًا: "اللهم تقبل شهدائنا في فلسطين تقبلًا حسنًا وصبرنا وصبر ذويهم وانتقم ممن أذوهم وأنهي محنتهم برحمتك يا أرحم الراحمين".

تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الـ 45 تضامنًا مع فلسطين

ومن جانبه، أعلنت إدراة مهرجان القاهرة السينمائي عن تأجيل فعاليات الدورة الـ 45 لأجل غير مسمى بسبب الوضع الراهن الذي تمر به فلسطين، من خلال البيان الرسمي الآتي: "قررت وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني تأجيل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الخامسة والأربعين، والذي كان من المقرر أن يقام في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر القادم، وسيتم تحديد موعد إقامة المهرجان في وقت لاحق".

تأجيل مهرجان الموسيقى العربية الـ 32 تضامنًا مع فلسطين

والجدير بالذكر، أن من ضمن الاحتفالات التي تم تأجيلها تضامنًا مع فلسطين، كان مهرجان الموسيقى العربية الـ 32، وأصدرت إدرات المهرجان بيان رسمي تعلن فيه عن التأجيل، وجاء البيان كالتالي: "قررت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة تأجيل إقامة فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، والذي كان من المقرر أن تُنظمه دار الأوبرا المصرية خلال الفترة من 24 أكتوبر الجاري حتى 2 نوفمبر المُقبل، على أن يُحدد الموعد الجديد لاحقًا".

تابع موقع تحيا مصر علي