عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو: الزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة.. والروح سر الانتصارات الأخيرة

أوسوريو
أوسوريو

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

تصريحات أوسوريو بعد العودة من أجازته 

وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وفترة التوقف الدولية الأخيرة كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة لمدة يومين من التدريبات حتى يستطيعون مواصلة التدريبات بكل جدية".

وأضاف المدرب الكولومبي : "منذ أخر مباراة خاضها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن نفكر كجهاز فني في مباراة سموحة، وهذه عادتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور أنتهاء أخر لقاء".

وتابع قائلاً: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة، وهو ما يحدث حاليا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في أخر مباراتين".

وقال أوسوريو :" ما جعل الأداء مختلف في أخر مباراتين وتحقيق الانتصار هى الروح القوية التي يمتلكها اللاعبون، فمن الصعب أن تجد فريقا يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نجحنا في تسجيل هدفين".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا : "هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يمتلك روحا كبيرة بشخصية كبيرة، وهو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات المقبلة".

هاني العتال: رفضت التواجد ضمن القائمة الموحدة 

قال هاني العتال المرشح على منصب نائب رئيس الزمالك، أنه رفض طلب حسين لبيب المرشح على منصب رئيس الزمالك خوض الانتخابات على منصب العضوية وقررت الترشح على منصب نائب الرئيس .

وأضاف العتال في تصريحات لبرنامج الماتش عبر قناة صدى البلد مع الاعلامي هاني حتحوت: " لابد أن تسود الروح الطيبة بين كل المرشحين ومن يفوز يُقال له مبروك ونتمنى له التوفيق في خدمة نادي الزمالك ، وشدد على رفضه لخوض الانتخابات في القوائم بسبب اختلافه في وجهات النظر.

وتابع " اكن كل الاحترام لحسين لبيب وهشام نصر في هذه الانتخابات ولا توجد خلافات بين الأعضاء المرشحين في الانتخابات ، مؤكدا أن إدارة هشام نصر لاتحاد اليد تختلف عن إدارة النادي لأن اتحاد اليد يكون مدعوم من قبل وزارة الرياضة عكس إدارة النادي تماما ".

تابع موقع تحيا مصر علي