عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب جلسة مساج.. محمد رمضان يتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

تعرض النجم محمد رمضان لموجة كبيرة من الانتقادات بسبب أخر منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

محمد رمضان يثير الجدل عبر إنستجرام

حيث نشر محمد رمضان مقطع فيديو له أثناء خصوعه لجلسة مساج وتنظيف القدمين، خلال زيارته إلى نيجيريا، وذلك عرضه لموجة كبيرة من الانتقادات بواسطة الجمهور والمتابعين.

فقد رأى البعض أن توقيت نشر هذا المقطع غير مناسب تمامًا في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المنطقة، وما يحدث مع الشعب الفلسطيني في غزة.

دعم محمد رمضان لشعب فلسطين

وسبق وأن أكد الفنان المصري محمد رمضان على دعمه الكامل لشعب فلسطين، من خلال الدعاء وإرسال المعونات له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتب رمضان: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

محمد رمضان وفيلم ع الزيرو

يذكر، أنه عرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الماضية في السينمات المصرية فيلم ع الزيرو، والذي يرصد معاناة أب فقير بعد مرض ابنه ومحاولة إنقاذ حياته، ولكن تتطور الأحداث ويصبح من الأغنياء، وشارك في بطولة الفيلم كل من خالد الصاوي، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين، من إخراج ماندو العدل.

ويخوض بطولة فيلم ع الزيرو إلى جانب الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، كل من النجوم: چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل وأحمد العدل واستوديوهات ڤوكس.

مدحت العدل: محمد رمضان نجم كبير جدًا

وفي وقت سابق، تحدث السيناريست مدحت العدل عن تفاصيل تعاونه مع النجم محمد رمضان في فيلم ع الزيرو، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائية، وذلك خلال لقاء له ببرنامج عرب وود.

وقال مدحت العدل: محمد رمضان نجم كبير جدًا، وممثل هايل طول عمري بحبه وبحترمه، وعلى المستوى الفني مؤمن بيه جدًا.

وتابع: وعلى المستوى الإنساني هو إنسان جميل وراقي ومواعيده مظبوطة وعمره ما اتأخر، وفيه كل المميزات اللي نتمناها في حد نشتغل معاه.. وفيلم ع الزيرو كان تجربة كانت هايلة، والحمد لله إنهم بيقولوا إنها تعتبر بداية حقيقية لمحمد رمضان في السينما.

تابع موقع تحيا مصر علي