عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق عبد العزيز:«لن نقول للسيسي اذهب أنت وربك فقاتلا وإنا هاهنا قاعدون .. ولكن أنا معك مقاتلون»

 النائب طارق عبد
النائب طارق عبد العزيز

وجة النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، رسالة الي الرئيس السيسي، بأننا لن نقول لك كما قالت اليهود لسيدنا موسي " اذهب انت وربك فقاتلا وانا هاهنا قاعدون " ولكن ياسيادة الرئيس اذهب انت وربك فقاتلا وانا معك مقاتلون في خندق واحد جنورد للوطن .

النائب طارق عبد العزيز: ما تقوم به إسرائيل جريمة مكتملة الأركان

واضاف عبد العزيز في كلمته في الجلسه العامه الطارئة التي دعي لها المجلس اليوم، بأن ماتقوم به اسرائيل جريمه مكتمله الأركان تخضع هذه الأفعال إلى ما أوردته المادة من الميثاق التاسيسي للمحكمه الجنائيه الدوليه واتفاقيه روما واتفاقيه جنيف لسنه 1949 كل هذه الافعال المشينه وما ارتكب امس كان من اكبر الجرائم في التاريخ وأؤكد أن آخر حكم الجنائية الدولية كان لزعيم الكونغو وحكم علي ب30 سنه في جرائم أقل من ذلك بكثير .

ولفت عبد العزيز أن هناك رسالة لمن كان ينتقد الاستراتيجية التي اطلقها الرئيس السيسي بزيادة تسليح الجيش وتنويع مصادر السلاح، ويقولوا جيبولنا لحمه وجيبولنا بصل وطماطم ، الان لولا الرؤية التي اعتمدها الرئيس لما كنا واقفين في هذه القاعة، نتحدث بثقة وفي موقف قوه وخلفنا جيش عظيم قادر علي دحر كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن .

 النائب طارق عبد العزيز:أفوض الرئيس السيسي في اتخاذ مايراه مناسبا لحماية الأمن القومي المصري

وأؤكد بأنني افوض الرئيس السيسي في اتخاذ مايراه مناسبا لحماية الأمن القومي المصري، ولولا حكمة الرئيس ورؤيته الثاقبه ماكنا لننقذ اخواتنا في ليبيا لم يكن لنا ان نتحدث بقوة .

تابع موقع تحيا مصر علي