عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق نصير: الشعب المصري لن يسمح بتجريف القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

قال النائب طارق نصير، في جلسة مجلس الشيوخ الطارئة للنظر في الأوضاع التي تمر على الأراضي الفلسطينية ، أننا في حالة من الإستنفار منذ بدء الإعتداءات الشنيعة التي يقوم بها الإحتلال على قطاع غزة منذ 7 اكتوبر الماضي.

اللواء طارق نصير : الأزمة في قطاع غزة وصلت الى ذروتها عقب قصف مستشفى المعمداني

وأشار أن الازمة في قطاع غزة وصلت الى ذروتها أمس عقب قصف مستشفى المعمداني،  وقتل المئات من المدنيين والجرحى، وفي نفس التوقيت قصف معبر رفح لمنع وصول المساعدات الى الأراضي الفلسطينية .

نصير: الشعب المصري لن يسمح بتجريف القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية

وأكد أن هذه الأفعال أثارت غضب الشعب المصري،  وكلمة الرئيس اليوم مع نظيرة الألماني المستشار أولاف سولتش، بدعوة الملايين من الشعب المصري للإحتجاج في ميادين مصر مطالبين بالوقوف بجانب الشعب الفلسطيني، قام الشعب المصري بتفويض الرئيس بكافة القرارات التي تم إصدارها اليوم للحفاظ على الأمن القومي لمصر، مؤكدًا أن الشعب المصري لن يسمح بتجريف القضية الفلسطينية على حساب الدولة المصرية، وتهجير المواطنينن الى قطاع غزة، والتي ستؤد إلى نقل المعركة من الأراضي الفلسطينية الى مصر لتصبح هناك حرب على الأراضي المصرية.

وأضاف أننا نتضامن مع القوانين التي أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي لاتخاذ كافة القرارات للحفاظ على الأمن القومي المصري، مشيرًا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي هو أجدر من يعرف مقومات الأمن المصري، وكيفية الحفاظ على كيان الدولة المصرية وحدودها. 

تابع موقع تحيا مصر علي