عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامسون أكينولا يرفض الرحيل من الزمالك قبل الحصول على كافة مستحقاته

سامسون أكينيولا
سامسون أكينيولا

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن البنيني سامسون أكينولا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لا يمانع الإعارة إلى بلدية المحلة في الموسم الجديد، ولكنه اشترط الحصول على كافة مستحقاته المالية.

سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك إلا بعد الحصول على مستحقاته 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "أكينولا طلب الحصول على قيمة مستحقاته بالكامل داخل نادي الزمالك، للموافقة على الرحيل في يناير المقبل".

تصريحات أوسوريو بعد العودة من أجازته 

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الاستعدادات الحالية لمباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، ومدى استفادة الفريق من فترة التوقف الدولي، والاختلاف الذي ظهر في أداء اللاعبين خلال المباريات الأخيرة.

وقال أوسوريو في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك: "نستعد بالشكل الأمثل لمباراة سموحة، وفترة التوقف الدولية الأخيرة كانت فرصة جيدة لمنح اللاعبين راحة بمنحهم إجازة لمدة يومين من التدريبات حتى يستطيعون مواصلة التدريبات بكل جدية".

وأضاف المدرب الكولومبي : "منذ أخر مباراة خاضها الزمالك أمام البنك الأهلي في الدوري، ونحن نفكر كجهاز فني في مباراة سموحة، وهذه عادتنا أن نبدأ الاستعداد لأي مباراة فور أنتهاء أخر لقاء".

وتابع قائلاً: "بالطبع نحتاج فترة للإعداد لأي مباراة، وهو ما يحدث حاليا، فالزمالك يملك لاعبين يتمتعون باحترافية كبيرة، وأعتقد أنهم أظهروا ذلك في أخر مباراتين".

وقال أوسوريو :" ما جعل الأداء مختلف في أخر مباراتين وتحقيق الانتصار هى الروح القوية التي يمتلكها اللاعبون، فمن الصعب أن تجد فريقا يستطيع أن يسجل 4 أهداف في 45 دقيقة أمام أرتا سولار، وأن نعود بالفوز على البنك الأهلي بعد تقدمهم بهدف ورغم النقص العددي نجحنا في تسجيل هدفين".

واختتم المدير الفني تصريحاته قائلا : "هذا لا يحدث في فريق إلا إذا كان يمتلك روحا كبيرة بشخصية كبيرة، وهو ما نسعى لاستغلاله في كل المباريات المقبلة".

مطالب أحمد فتوح لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك 

كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مطالب اللاعب المادية من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «أحمد فتوح ملتزم بدفع أقساط الفيلا التي يمتلكها اللاعب بمدينة الرحاب بالإضافة إلى السيارة الخاصة به، وملتزم بدفع مبلغ معين كل شهر وبالتالي فإنه يحتاج قبل التجديد لنادي الزمالك الاتفاق والموافقة على كل مطالبه المالية».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه كاش من أجل التجديد لنادي الزمالك، وطلب الحصول على حوالي أكثر من 90 مليون جنيه في الثلاث سنوات من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع النادي».

وأتم المصدر: «كل الأطراف تنتظر مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم ملف تجديد التعاقد مع اللاعب». 

تابع موقع تحيا مصر علي