عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتجه لتعديل عقد عبدالمنعم بعد كأس العالم للأندية.. اعرف التفاصيل

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي، لتعديل عقد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

الأهلي يتجه لتعديل عقد محمد عبد المنعم 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "عبدالمنعم من الأسماء الهامة داخل الفريق، وسيكون هناك نية لتعديل عقد اللاعب ولكن الأهلي، يؤجل الملف لما بعد كأس العالم للأندية".

أمير توفيق يكشف حقيقة تلقى محمد عبد المنعم لعروض احتراف 

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، إن محمد عبد المنعم مدافع الفريق لم يتلق أي عروض احترافية خلال الفترة الماضية.

وأضاف أمير توفيق أن ما يتردد بخصوص هذا الشأن كلام غير صحيح، وإن اللاعب يقدم أفضل مستوياته الفنية والبدنية وبات أحد الركائز الأساسية لخط دفاع المنتخب الوطني، بل يزداد تألقًا مباراة بعد الأخرى لأنه يشعر بالراحة والسعادة في النادي والتقدير والحب من جانب جماهير الأهلي، وهو الأمر الذي يجعله يؤدي بشكل متميز ويبذل أقصى ما لديه في كل المباريات.

إسلام صادق: الأهلي عرض على أحمد فتوح 50 مليون جنيه 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الأهلي دخلوا في مفاوضات جادة مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لفريق الزمالك في الأيام الماضية تمهيداً لارتداء الفانلة الحمراء في الموسم المقبل عقب انتهاء عقده رسمياً مع القلعة البيضاء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" هناك مفاوضات تمت من جانب النادي الأهلي عن طريق أمير توفيق وعضو بازر في شركة الأهلي لكرة القدم مع فتوح ووكيله للحصول على توقيعه تمهيداً للرحيل بنهاية الموسم الجاري عن الزمالك وعدم تمديد عقده ".

وتابع:"هناك رجل أعمال أهلاوي عرض على أحمد فتوح الانتقال للأهلي لمدة 3 مواسم مقابل 50 مليون جنيه مع الحصول على سيارة غالية الثمن كعربون التوقيع لارتداء الفانلة الحمراء ولكن فتوح رفض في انتظار نتيجة انتخابات الزمالك لحسم مصيره بعد يوم 20 أكتوبر الجاري بشكل رسمي".

تابع موقع تحيا مصر علي