عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم يعترف بخيانة نجلاء بدر.. أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صوت وصورة

نجلاء بدر - مراد
نجلاء بدر - مراد مكرم

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل صوت وصورة مواجهة قوية بين نجلاء بدر ومراد مكرم بعد زيادة تورطه في قضية التحرش بحنان مطاوع.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صوت وصورة

مراد مكرم يعترف بالخيانة

وخلال الحلقة الخامسة من مسلسل صوت وصورة، حاولت نجلاء بدر عدم تصديق رواية حنان مطاوع ضد زوجها، ولكن كل الحقائق كانت تدفعها للتشكيك فيه.

وفي مشهد المواجهة بين نجلاء بدر ومراد مكرم اعترف لها بخيانته، ولكنها رفضت تصديق كلامه، وردت عليه بكلام مؤثر بعدما واجهها بالحقيقة.

مسلسل صوت وصورة الحلقة الخامسة

كما اعترفت نجلاء بدر لمحامية زوجها بأنها كانت تود أن تدعم موقف حنان مطاوع لولا أن زوجها هو الطرف المتهم في القضية، وفكرت في توصية السكرتيرة الخاصة به لمراقبته ونقل أخباره لها.

مسلسل صوت وصورة من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب، وتنتجه أروما ستوديوز، ويعرض عبر شاشة DMC ومنصة WATCH IT، كما يتكون مسلسل صوت وصورة من 30 حلقة بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، صدقي صخر، عمرو وهبة، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز.

تغير ملامح نجلاء بدر

وسبق وأن لاحظ عدد كبير من الجمهور والمتابعين تغير ملامح الفنانة نجلاء بدر بعد ظهورها في مسلسل صوت وصورة، الذي يعرض حاليًا على شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، وقناة دي إم سي دراما.

حيث بدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تداول صورًا لنجلاء بدر من مسلسل صوت وصورة، ومقارنتها بصورها القديمة، مؤكدين على أنه هناك تغير كبير في ملامحها، وبعضهم أرجع ذلك إلى خضوع الفنانة إلى عملية تجميل في أنفها وفمها، ومنهم من خمن أن سبب التغير هي تعديلات الفوتوشوب.

تابع موقع تحيا مصر علي