عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نظرًا للأحداث المؤلمة.. تأجيل حفل أنغام في دبي

أنغام
أنغام

أعلنت المطربة أنغام تأجيل حفلها الغنائي، الذي كان من المقرر إقامته يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات أنغام عبر إنستجرام

وكتبت أنغام: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم ٢٠ أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

محسن جابر: مفيش زعل بيني وبين أنغام

وسبق وأن كشف المنتج محسن جابر تفاصيل خلافه مع المطربة أنغام، الذي وقع بينهما من سنين، وذلك خلال لقاء له ببرنامج ET بالعربي.

وقال محسن جابر: مفيش زعل بيني وبين أنغام الحقيقة، أنا بحب أنغام على المستوى الشخصي وبحب صوتها، وأنا منكرش دا حتى لو زعلان معاها، عملتلها ألبومين ناجحين جدا باعترافها هي شخصيا.

وتابع: كان فيه عقد بيني وبينها لمدة 3 سنين وفوجئت بأن جالها عرض أثناء العقد بتاعي ما كان شغال، وهي الإغراءات ميلتها وراحت سجلت مع الشركة التانية في الوقت اللي العقد بتاعي كان مازال قائم، فلجأت للقضاء، وهي زعلت عشان كسبت القضية والمحكمة حكمتلي بتعويض ونفذته.

مطالبة أنغام جمهورها التبرع للشعب الفلسطيني

وعلى صعيد أخر، طالبت الفنانة أنغام جمهورها بالتبرع لأهل مدينة غزة، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت أنغام: «في الأيام الصعبة اللي زي دي سهل نقع فريسة لقلة الحيلة، لكن الحقيقة إننا نملك إننا نساعد ولو بشكل بسيط.

وتابعت: بنك الطعام المصري بيقوم بدور هايل في جمع التبرعات وتوصيل المساعدات لأهلنا في فلسطين، زوروا حسابهم عشان تعرفوا تفاصيل التبرع: @egyfoodbank، وكمان الهلال الأحمر المصري فاتح باب التبرعات، تقدروا تعرفوا عنها تفاصيل أكتر من خلال حسابهم: @egyptianredcrescent.

وأضافت: بدعوكم كلكم لنجدة أهل فلسطين مش بس بالدعاء لكن بالمساعدات اللي تقدرهم على الصمود.

تابع موقع تحيا مصر علي