عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: رفضت التواجد في قائمة حسين لبيب وهناك حرب بين الجبهات قبل انتخابات الزمالك

هشام يكن
هشام يكن

قال هشام يكن، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأجواء حاليا قبل الانتخابات جيدة ورائعة بين المرشحين، وستكون هناك ديموقراطية في الانتخابات.

وأضاف يكن في تصريحات بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"أعترض على فكرة القوائم في انتخابات الزمالك، والأهم أن يترشح كل مرشح بنفسه وليس كمجموعة، لأن المجموعة يخلقوا العصبية، ويجبروا الأعضاء على اختيار أشخاص لا يصلحوا للتواجد في مجلس الإدارة".

وواصل “في حرب بين الجبهات حاليا قبل انتخابات الزمالك، أما من يتواجد بشكل مستقل يكون أفضل، وعضو الجمعية العمومية يتمكن من اختيار الأفضل وأن لايكون مجبرا على اختيار أشخاص بعينهم، وأنا رفضت التواجد في القوائم، واحترم أعضاء الجمعية العمومية بالكامل والأفضل يفوز".

وأكمل "تم التواصل معي للتواجد في القائمة الموحدة برئاسة حسين لبيب، ورفضت التواجد لأنني أريد أن أعطى الفرصة لعضو مجلس الإدارة أن لا يتشتت في الاختيارات، لأنه من الصعب التوافق على 12 فرد بالكامل، ومش لازم رئيس النادي يجي بجيش معاه يسندوه".

واختتم "العضو لابد أن يتواجد بشخصه ي انتخابات الزمالك، ومفيش حد من القايمة الموحدة يعرفوا بعض، وأحمد سليمان تنازل من الرئاسة للتواجد كعضو، وإزاي وصلوا للتفاهم السريع، وهناك مصالح تحكم في الانتخابات، وأنا رفضت عمل قوائم في انتخابات الزمالك، وعلاقاتي بالأعضاء هو الأهم ومدى التأثير".

هاني برزي: هناك عشوائية في ملف عقود اللاعبين بنادي الزمالك
 

أكد هاني برزي، المرشح على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه سيتم إعادة تقييم ملف عقود اللاعبين بالنادي حال نجاح القائمة في الانتخابات.
ويرصد تحيا مصر التفاصيل:
وقال برزي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور): " طلبت رؤية عقود اللاعبين عندما توليت مسؤولية الإدارة بنادي الزمالك ولكن لم أستطيع الحصول على أغلب عقود لاعبي الفريق".
وتابع: "سنعيد ترتيب عقود اللاعبين مرة أخرى، لآن بعض اللاعبين يحصلون على عقود كبيرة للغاية، لذلك سيتم تقييم عقد اللاعب بناء على مستواه".
وأتم: "سيتم تعيين مدير تعاقدات للنادي وسيعمل بآلية محددة وفقا لرؤية الإدارة في ملف التعاقدات، وليس بعشوائية".

تابع موقع تحيا مصر علي