عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام يكن: كؤوس الزمالك من الكريستال ولدي خبرات أكبر من أحمد سليمان

هشام يكن
هشام يكن

علق هشام يكن نجم الزمالك السابق والمرشح على عضوية مجلس إدارة النادي، على دفع حسين السيد مبلغ 1500 دولار للاعبة كرة الطائرة بالنادي من أجل التسجيل.

وأضاف هشام يكن بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"شاهدت اسم حسين السيد بالقائمة الموحدة كتعريف له ولا أعرف هل تم تغيير اسمه مؤخرا أم لا، ولا يصح أن يحدث هذا الأمر ومن يريد خدمة نادي الزمالك يكون في الغرف المغلقة فقط".

وتابع "في بعض الناس قلبهم أسود داخل نادي الزمالك، وفي حال فوزي في الانتخابات سيتم عمل جلسة مع من كانوا مختلفين مع النادي من أجل تصفية الخلافات، وحياتي مرتبطة باللاعبين السابقين، وبسامح أي شخص يخطأ في حقي، ولا أبحث عن العداوات".

وزاد "لازم أعمل سيستم في النادي وأرجع تاريخ نادي الزمالك وهناك من يريد أن يمحي تاريخ نادي الزمالك من 1911 وهناك من يعمل أن يكون النادي بتاريخه من 2011 فقط وكؤوس نادي الزمالك من الكريستال".

وأكمل "سأتعاون مع أحمد سليمان في حال فوزي في الانتخابات، واختيار اللاعبين سيكون عن طريقي لأنني الأكبر سنا ولدي خبرات عديدة عنه، وسنعمل من أجل مصلحة نادي الزمالك وأنا لا أتطاول على أحد نهائيا، ولن يتم محو تاريخ نادي الزمالك من أجل فترة معينة".

هشام يكن: لا احتاج للدعم قبل انتخابات الزمالك وعائلتي ساهمت في صناعة تاريخ النادي

قال هشام يكن، المرشح على عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه يتواجد داخل ميت عقبة منذ عام 52 ومولود داخل النادي عكس بعض الأشخاص لا يعرفوا شيء عن تاريخ الزمالك.

وأضاف هشام يكن بندوة تحيا مصر لبرنامج لمسة ولعبة :"عائلة يكن بالكامل لها تاريخ كبير داخل الزمالك يصل إلى 70 سنة، فمن أصل 113 سنة على الأقل عائلتي لها تاريخ كبير داخل الزمالك والجميع يعرف ذلك بكل تأكيد".

وواصل "عائلة يكن حققت لنادي الزمالك 8 بطولات دوري عام من أصل 14 بطولة سابقة وحصلنا على 9 بطولات كأس مصر وحصلت على 3 دوري أبطال أفريقيا مع نادي الزمالك من أصل 5 بطولات".

تابع موقع تحيا مصر علي